منوعات

ما معنى هذا الإيموجي 😳

ما معنى هذا الإيموجي

ما معنى هذا الإيموجي، يعتبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي من اخم الكرق التي سهلت على العالم التواصل مع الآخرين وتبادل الموضوع واستخدام تعابير مختلفة وهذا ما كان له تأثير على المستخدم او الشخص الذي يعتمد على هذه الطرق في إيصال معلومات معينة، وهذا ما يزيد من طرح التساؤلات للتعرف على ما معنى هذا الإيموجي.

ما هو الإيموجي

الايموجي هي مجموعة من التعابير الخاصة بالوجه والتي لها دلالات ومعاني معينة تؤدي معنى او توصل فكرة للشخص الذي نتحدث معه وهذا ما يظهر تأثيره على الأصدقاء اثناء الحوار فيمكن اختصار الموضوع او الكلمة بالايموجي الذي يعبر عنه.

أصل كلمة الإيموجي

كلمة الايموجي هي كلمة يابانية الأصل ظهرت في نهاية التسعينات من القرن الماضي وتحديدا في عام1998 وأصبح استخدامها منتشر على نطاق واسع في العالم ما زاد شهرتها وكثرة استخدامها خاصة لدى رواد المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

معنى وجه يذوب

تنقسم كلمة الايموجي إلى كلمتين والاي تأتي بمعنى الصورة والرمز لي انها تظهر على شكل صورة ويركز لها برمز او شكل معين ويسهل تحميل الإصدارات الحديثة الخاصة بهذا المجال عبر الهواتف المحمولة وأجهزة الاندرويد المتطورة لهذا فإن التفاعل مع هذه الموضوعات قد زاد بصورة كبيرة مع تطور التكنولوجيا، فهذه التعبيرات انتشرت بصورة كبيرة في العالم خاصة في الأونة الأخيرة، اذ يعبر بها رواد منصات التواصل عن حالتهم النفسية.

لا يعتبر الايموجي من المهمات الحديثة التي أضيفت إلى أجهزة الاندرويد ولكن استخدامها بكثرة هو من زاد شهرتها وانتشارها عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى