ألغاز

ما معنى بوتقة في القاموس

ما معنى بوتقة في القاموس

ما معنى بوتقة في القاموس، تعتبر اللغه العربيه واحده من اللغات التي تحتوي كثير من الاعجاز والفصاحه والبلاغه وهذا الامر الذي جعل الله سبحانه وتعالى يختارها من بين اللغات كافه حتى تكون هي لغه المصادر التشريعيه القران الكريم والسنه النبويه كما تعتبر اللغه الرسميه للشعوب الاسلاميه.

معنى بوتقة في القاموس

لقد ادى انتشار اللغه العربيه الى ظهور عدد كبير من الاعاجم الذين دخلوا في الاسلام مما ادى الى تعلمهم اللغه العربيه حتى يستطيعوا ويتمكنوا قراءه القران الكريم وقد جعلت اللغه العربيه العرب يسودون الكثير من المناطق فهي فخرهم واعتزازهم فهي اللغه التي تحدث بها الله سبحانه وتعالى مع الانبياء والرسل.

اخترنا لكم: ما معنى اطنخ

ما المقصود بكلمة بوتقة في القاموس

كما ان اللغه العربيه اعتبرت لغه للتعارف بين كثير من الملايين من الناس في مختلف انواع وبقاع الارض وهي لغه ثابته في اصولها وجذورها كما انها متجدده بسبب ميزاتها وخصائصها التي تتمتع بها فمن خلال اللغه العربيه يستطيع الانسان ان يعبر عما يحتويه من الافكار والمشاعر والاحاسيس.

هنالك عدد كبير من الاشياء التي كتبت باللغه العربيه وتحمل اللغه العربيه الكثير من المعاني والكلمات التي لها اكثر من معنى مثل كلمه بوتقه والتي يقصد بها الوعاء الذي يذيب فيه الصائغ المعدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى