اخبار

ماذا قال ميسي للاعب هولندا

ماذا قال ميسي للاعب هولندا

ماذا قال ميسي للاعب هولندا، هناك العديد من الاخبار والمعلومات والتفاصيل التي يتم تناقلها على منصات التواصل الاجتماعي ومنصات الانترنت والمواقع الإخبارية والإعلامية، التي يزورها ملايين الاشخاص من مختلف الدول والبلدان حول العالم بشكل يومي ومستمر، لذلك تنتشر المعلومات والاخبار بشكل كبير في جميع انحاء العالم، وسوف نعرفكم الان ماذا قال ميسي للاعب هولندا.

ماذا قال ميسي للاعب هولندا

كاس العالم لعام 2022 وصافه كثير من المحللين الرياضيين والكرويين بانه افضل نسخة مرت في التاريخ لكاس العالم حتى يومنا هذا.

والذي استضافته قطر منذ 20 نوفمبر 2022 وحتى 18 ديسمبر 2021م، والتي توجد به الارجنتين وكان وصيفها فرنسا في استاد لوسيل في الدوحة في قطر.

وكان اللقاء الارجنتين وفرنسا واحد من ابرز اللقاءات التي كانت في كاس العالم.

ماذا قال ميسي عن لاعب هولندا

كان هناك العديد من الاحداث التي اثارت الجدل وسببت ضجة اعلامية كبيرة خلال منافسات كاس العالم في مختلف الادوار منها دور المجموعات ودور ربع النهائي ودور نصف النهائي، والتي شكرت محط اهتمام بوسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي التي يرتادها يوميا ملايين الاشخاص بشكل مستمر ودائم.

وسوف نبين لكم الان في مقالنا هذا ماذا قال ميسي للاعب هولندا.

عن ماذا تكلم ميسي ولاعب هولندا

من ضمن اللقاءات التي كانت مشتعلة بالغضب وبالاثارة في كاس العالم هو لقاء الارجنتين وهولندا في دور نصف النهائي الذي تفوقت فيه الارجنتين في ضربات الجزاء.

وسبب شحنات الغضب التي كانت تملا هذا اللقاء هو تصريحات مدرب هولندا الذي كان يستهزئ بالارجنتين قائلا سوف نرى دموع ميسي اليوم.

وبعد ما سجل ميسي اول هدف اتجه نحو لاعب هولندا واحتفل امامه.

وفي نهاية اللقاء وبعد فوز الارجنيتن أجرت إحدى الصحف لقاء مع ميسي وأظهرت فيه ميسي يقول :”الى ماذا تنظر ايها الأحمق، اغرب من هنا ايها الاحمق”.

وقالت عيديد من المصادر أنه كان يتكلم مع لاعب هولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى