اخبار

ماذا قالت الفنانة ميار الببلاوي عن فيلم ديسكو ديسكو

ماذا قالت الفنانة ميار الببلاوي عن فيلم ديسكو ديسكو

ماذا قالت الفنانة ميار الببلاوي عن فيلم ديسكو ديسكو، هنالك عدد كبير من الفنانات المصريات اللواتي يشاركن في كثير من البرامج حيث يصرحن بكثير من المعلومات التي لا يعرف عنها الا عدد قليل من المتابعين ومن خلال هذه البرامج يصرح مجموعه من الفنانين عن بعض المعلومات التي كانوا يخفونها ومن هذه التصريحات مع صرحته الفنانه ميار الببلاوي في برنامج قاعده ستات مع مروه عز وذلك بسبب التصريحات الجدليه التي ادت الى اثاره الجدل على قناه القاهره اليوم.

ما الذي قالته الفنانه ميار البداوي عن فيلم ديسكو ديسكو

ان الاسم الحقيقي للفنانه ميار الببلاوي هو منال محمد توفيق واعر الببلاوي الا انها استخدمت اسم ميار البلاوي كاسم الفني وهي من مواليد عام 1972.

ولدت في محافظه اسيوط في مصر وهي خريج الكليه الاداب قسم الدراسات اليونانيه بدات حياتها المهنيه تعمل في الاعلانات لتنتقل بعدها الى العمل في السينما والتلفزيون.

قامت تقديم مجموعه من الاعمال التي لقيت نجاح واسعا وشهره كبيره واستطاعت ان تحقق لنفسها شهره محليه في مصر وعربيه في مختلف الدول العربيه.

ما الحديث الذي قالته الفنانه ميار الببلاوي عن فيلم ديسكو ديسكو

تحمل الفنانه ميار الببلاوي الجنسيه المصريه وهي تبلغ من العمر 49 عاما وهي متزوجه من عبد الله نور الدين الكاتب ولها من الابناء ابن واحد وهو محمد.

شاركت في عدد كبير من الاعمال الفنيه منها الافلام والمسلسلات والمسرحيات .

فمن افلامها دماء على ثوب ابيض وديسكو ديسكو ومن مسلسلاتها ورد قلبي وسور مجرى العيون ومن المسرحيات التي شاركت فيها عالم القطط وليله فل وبلاش كدا.

بدات نشاطها الفني قبل حوالي 32 عام عندما كانت تبلغ من العمر 18،اما عن فيلمها ديسكو ديسكو فقد صرحت ميار الببلاوي بان هذا الفيلم.

قد تم معظمه في التصوير في شهر رمضان وانه هي لديها عقده من التصوير في رمضان وتحدثت عن المشهد الذي كانت ترتدي فيه المايوه بانها كانت لا تريد هذا المشهد وان ايناس الدغيدي مسحت بها الارض لما لقيتني جيت بمايوه شرط كده وقامت بشتيمتها وطلبت منها ان تلبس المايوه الذي تم اختياره بالاول لها.

اخترنا لكم: المشهد المسرب من نسر الصعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى