منوعات

كم فارق العمر بين سعد لمجرد وغيثة العلاكي

كم فارق العمر بين سعد لمجرد وغيثة العلاكي

كم فارق العمر بين سعد لمجرد وغيثة العلاكي، كثيره الاسئله التي يتم طرحها على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتناول كل من الفنانين والفنانات خاصه ان هؤلاء الفنانين يظهرون في كثير من الاحتفالات والمهرجانات التي يقومون بالغناء فيها ودائما ما يكون هؤلاء الفنانين والفنانات عرضه لتساؤلات الاعلاميين والصحافيين وايضا يكونون عرضه للتساؤلات التي يتم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي وهذه الاسئله احيانا تطال الحياه الشخصيه لهؤلاء الفنانين ومن هؤلاء الفنانين كان الفنان سعد المجرد وزوجته غيثه العلاكي.

كم هو فارق العمر بين سعد المجرد وزوجته

سعد المجرد مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن كذلك هو منتج موسيقى البوب المغربي نشا وترعرعه وسط عائله فنيه فهو ابن الفنان المغربي البشير عبده والممثله المغربيه نزهه الركراكي وصل الى الشهره والنجوميه الفنيه من خلال اغانيه العربيه التي كان يغنيها باللهجه الدارجه المغربيه وهذه الاغاني استطاعت ان تحطم ارقام قياسيه في نسب المشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه على مواقع اليوتيوب.

كم يفرق عمر زوجه سعد المجرد عنه

ولد سعد المجرد في عام 1985 وهو يبلغ من العمر 37 عام في الرباط في المملكه المغربيه ويقيم في باريس عاصمه فرنسا يحمل الجنسيه المغربيه ويعتنق الديانه الاسلاميه.

يوجد لديه مجموعه من الالقاب التي حصل عليها منها المعلم وامير البوب المغربي وخوليو العرب.

يفضل الموسيقى المغربيه، ولكنه يتقن مجموعه من اللغات منها اللهجه المغربيه والفرنسيه والانجليزيه والعربيه.

حاصل على عدد كبير من الجوائز والاوسمه منها ثلاثه جوائز الموسيقى المغربيه.

كما حصل على ثلاث جوائز اخرى للموسيقه العربيه واربع جوائز موريكس دور.

ومن المعلومات التي تختص بحياه الفنان سعد المجرد انه تزوج لاول مره من زوجته الاولى ثومين التي ارتبط بها حين اقامته بالولايات المتحده الامريكيه.

وظهرت معه في برنامج سوبر ستار الذي شارك فيه ثم تم الطلاق بينهما.

ثم تزوج سعد من غيثه العلاك التي تبلغ من العمر 33 عام ويكون فارق العمر بينهما اربع سنوات.

شاهد أيضًا: انستقرام غيثة زوجة سعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى