شخصيات

كم عمر وله وغاده السحيم 2022؟

كم عمر وله وغاده السحيم

كم عمر وله وغاده السحيم 2022، حققت بعض الشخصيات البارزة على السوشيال ميديا الشهرة والنجاح بسبب نشاطها الإجتماعي الذي زاد من عدد متابيعيها على هذه المواقع، فمعظم تلك الشخصيات لم تتجاوز أعمارهم الخامسة عشر عاماً، ويمكننا الحديث عن شخصية عرفت في هذا المجال، فكم عمر وله وغاده السحيم 2022.

من هي وله  السحيم ويكبييديا

وله السحيم فنانة وناشطة إجتماعية، سعودية الجنسية تحظى بنسبة متابعة عالية عبر الإنستقرام، اذ بدأت العمل في الأعمال المسرحية والتلفزيونية في سن العاشرة من عمرها، وقد حققت في هذا المجال النجومية العالمية في الخليج العربي والعالم العربي.

وله السحيم السيرة الذاتية

تحظى الفنانة وله السحيم بشعبية كبيرة، فهي ذات حضور مميز وجذاب، بدأ الحديث عنها في وسائل الإعلام السعودية بسبب امتلاكها الموهبة الفنية التي ساعدتها في تحقيق النجاح، والوصول للنجومية، اذ يهتم الكثير من المتابعين للتعرف على سيرتها الذاتية :

  • الاسم الكامل : وله السحيم.
  • سنة الميلاد : 2008.
  • العمر : 15 عام.
  • الجنسية : سعودية.
  • المذهب : أهل السنة والجماعة.
  • سنوات النشاط : 2018.

كم عمر وله السحيم

تبلغ الفنانة السعودية وله السحيم اربعة عشر عاماً، وتنتمي لقبيلة السحيمي التي تعد واحدة من أشهر القبائل في المملكة العربية السعودية، شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية مثل مسرحية ألف ليلة وليلة، ثم اتجهت لكتابة المحتوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصحبة صديقتها غادة السحيم.

من هي عائلة وله السحيم

تنتمي وله السحيم لأسرة سعودية تتكون من تسع أفراد وهم الأب والأم واخواتها الستة، تمتلك عدد كبير من المتابعين لحسابها الرسمي انستقرام، ويرجع أصل عائلتها إلى قبيلة حرب التي أشتهرت بالشجاعة والكرم.

تعتبر وله السحيم الطفلة السعودية، وشقيقتها غادة السحيم من الشخصيات الموهوبة في الخليج العربي، اذ كان لوالدها دوراً كبيراً للعمل في هذا المجال منذ الصغر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى