شخصيات

كم عمر مصعب المالكي

كم عمر مصعب المالكي

كم عمر مصعب المالكي، تحظى العديد من الشخصيات الناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشهرة كبيرة ونسبة متابعة عالية، بسبب نشاطها البارز على السوشيال ميديا بنشر الصور ومقاطع الفيديو على صفحاتها الشخصية، وهذا ما يزيد من إجاب المتابعين للمحتوى الذي يتم تقديمه، وهنا سنتعرف على كم عمر مصعب المالكي.

مصعب المالكي ويكبييديا

مصعب المالكي ناشط إجتماعي سعودي، ولد في المملكة العربية السعودية وهو شاب في مقتبل العمر، يمتلك قناة على اليوتيوب والإنستقرام، أشتهر بتصوير المقالب والمقاطع الفكاهية القصيرة والتي أنتشرت بصورة كبير عبر صفحته على اليوتيوب، حيث زاد عدد متابعيه إلي مائتين ألف متابع، فهو صانع محتوى مميز، اشتهر بروحه الفكاهية واكتسب محبة الجمهور.

مصعب المالكي السيرة الذاتية

حقق الناشط السعودي مصعب المالكي الشهرة في الخليج العربي بعد إصداره أغنية “طفسان” التي حصلت على نسبة مشاهدة وصلت حوالي ثلاثة ملايين مشاهدة، ويتصدر إسم هذا الناشط مواقع التواصل الإجتماعي لرغبة الكثير في متابعته ومشاهدة أعماله والدخول لصفحته على الإنستقرام، فقد تجاوز عدد المتابعين له حوالي نصف مليون متابع.

سناب شات مصعب المالكي

موقع سناب شات للناشط مصعب المالكي من المواقع المميزة التي تثير السخرية والضخك لدى الكثير من الأشخاص وهذا ما زاد من متابعيه وإعجاب الكثيرين بالمحتوى الذي يقدمه.

تم تقدي حساب سناب شات مصعب المالكي الذي يتمتع بحضور مميز وجذاب، اذ يكثر البحث عن أغنية طفسان التي قام بنشرها عبر منصة إنستقرام، اذ يهتم المتابعين بالإطلاع على اخر اعماله الجديدة عبر منصات التواصبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى