شخصيات

كم عمر جرجس جبارة

كم عمر جرجس جبارة

كم عمر جرجس جبارة، لقد تعددت الشخصيات البارزة والمهمة التي توجد في كل مكان من دول العالم وشاركت هذه الشخصيات في كثير من الأعمال سواء كانت الأعمال الرياضية أو السياسية أو الفنية أما على الصعيد الفني فقد وجد عدد كبير من الفنانين والفنانات الذين تتنوع جنسيتهم واختلفت أعمالهم التي أدت إلى وصولهم للشهرة والنجومية وبقيت أعمالهم خالدة دليل على نجاحهم واكتسابهم شهرة كبيرة ومن هؤلاء الفنانين الفنان السوري جرجس جبارة الذي يعتبر أحد أيقونات دراما السورية.

 الفنان السوري جرجس جبارة  ويكيبيديا

يعتبر الفنان السوري جرجس جبارة أحد أشهر الفنانين السوريين حيث ولد في منطقة اللاذقية بسوريا وهو يقيم فيها ولد عام 1953 ميلاديا، وهو يبلغ من العمر 68 عاما أما حالياً لعام 2023 فهو أكبر من هذا العمر وهو متزوج ولديه ولدان هما جان وجاك ويقيمان في الإمارات العربية المتحدة،وهو برج الدلو ولم يتم التعرف على اسم زوجته،.

اشتهر من خلال أدواره العديدة التي ظلت عالقة في أذهان المشاهدين، وكان بارع في الأدوار الكوميدية كثيراً، وقام بتقديم العديد من الأدوار التراجيدية والدرامية.

الفنان السوري جرجس جباره كم عمره

كانت البدايات الأولى لاشتراكه في النشاطات الفنية في عام 1994 وما زال في هذا المجال وكان من أشهر الأدوار. التي قام بها أبو نادر في مسلسل ضيعة ضايعة وأبو فارس في مسلسل باب الحارة، فقد تميز بأداء أدواره التي يقوم بها وبأعماله الكثيرة وهو يعتنق الديانة المسيحية،التحق بكلية الهندسة الزراعية.

التي من خلال قام بتقديم عدد من العروض التي ساهمت بشكل كبير في اظهار وتنمية مواهبه. أما السينما فقدم مجموعة من الأفلام الممتعة منها فيلم رقصة الغراب، وفيلم الليل الطويل وفيلم ولاد العم و صديقي الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى