شخصيات

كم طول شهد الجميلي

كم طول شهد الجميلي

كم طول شهد الجميلي، يتوفر عدد كبير من الشخصيات المعروفه والتي استطاعت أن تحصل على شهرتها في الوطن العربي والعالم بأكمله حيث أنه هنالك عدد كبير من الدول التي يوجد فيها عدد من هذه الشخصيات والتي عملت على نفسها واشتهدت لتصل إلى الشهرة التي كانت تحلم بها ومن ضمن هذه الشخصيات كانت شخصية شهد الجميل التي تعتبر واحدة من الشخصيات البارزة والمهمة والمعروفة حيث عملت على نفسها واجتهدت لتصل للمكان التي كانت تحلم بها.

كم يبلغ طول شهد الجميلي

تعتبر شهد الجميلي هي مدونة موضة، وإعلامية وصحفية عراقية،كذلك عملت كمقدمة برامج مثل برنامج “خاص جدا” الذي تم تقديمه على قناة MBC العراقية.

تحمل الجنسية العراقية، إلا أنها تقيم في الإمارات العربية المتحدة، ولدت عام 1986 وهي تبلغ من العمر 35 عام، ويبلغ طولها حوالي ١.٢٦ سم.

من المعلومات التي توفرت عن شهد الجميلي أنها بعد الحرب العراقية في عام 2003 انتقلت لتعيش مع والديها في دمشق، إلا أنهم لم يستمروا بالعيش فيها،فانتقلوا للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2008.

طول شهد الجميلي هو

أما بالنسبة لحياتها العلمية فقد درست الإعلامية شهد الجميلي كلية الهندسة المعمارية في الإمارات العربية المتحدة، وتخرجت بدرجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية و إدارة الأنظمة التكنولوجية في المباني.هذا بالإضافة إلى أنها لم تبدأ مشوارها الفني مباشرة في الإعلام و البرامج التلفزيونية.

بدأت حياتها في مجال عالم الموضة و الأزياء خلال الفترة التي درست فيها في الجامعة الأميرية في دبي، حيث استطاعت تأسيس علامتها الخاصة التجارية في عالم الأزياء والتي منها زناجيل.

شهد الجُميلي انستقرام

الآن سنضع بين أيديكم حساب الإعلامية المعروفة على ام بي سي العراق من مقدمات برنامج خاص جدًا شهد الجميلي، ويُمكن الدخول إليه من هنا.

شاهد أيضًا: مايا خليفة واتفورد انستقرام

صور شهد الجميلي
صور شهد الجميلي

صور رقص شهد الجميلي مع زوجها علي عدنان

هنا بعص الصور للإعلامية شهد الجميلي وهي ترقص مع زوجها اللاعب العراقي علي عدنان في زفافها.

اما هنا إليكم فيديو رقص شهد الجميلي مع علي عدنان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى