Uncategorized

كم سعر سوني 5 في مكتبه جرير

كم سعر سوني 5

كم سعر سوني 5 في مكتبه جرير، لعبة بلاستيشن هي لعبة عالمية تم إنتاجها من قبل شركة سوني والتي تعتبر من أشهر الشركات التي تسعى إلى ترويج المنتجات الإلكترونية والالعاب التكنولوجية الحديثة والمتطورة التي تنال اعجاب رواد المواقع الإلكترونية، فكم سعر سوني 5 في مكتبه جرير.

 سعر سوني 5 في مكتبه جرير

حصد بلايستيشن 5 على نسبة مبيعات عالية في جميع دول العالم على الرغم من اختلاف الأسعار الا ان نسبة المبيعات قد تجاوزت العشرين مليون نهاية شهر مايو 2022 وذلك حسب نسبة الشحن التي أعلنت عنها شركة سوني والتي وصلت إلى ما يقارب 3 ملايين في عام 2021.

مميزات سوني 5

تتمتع الالعاب الإلكترونية بخدمات ومميزات عالية الجودة تزيد من شهرة ونجاح هذه الأعمال فهي تشتمل على سعة عالية وشاشة عرض واضحة بتقنية HD وسماعة لا سلكية تعرض الصوت بثلاثية الأبعاد ومساحة تخزين بالإضافة إلى وجود ذراع تحكم لا سلكي تسهل عملية الانتقال والتحرك بسرعة وسهولة.

مواصفات سوني 5

علنت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عام 2022 عن سعر الإصدار الاخير للعبة البلايستيشن 5 والذي يشتمل على مواصفات عالية الجودة فقد وصل سعره إلى 2.849 ريال سعودي وهذا ضمن الاسعار التي تم تحديدها للبلايستيشن 5 من قبل شركة سوني.

كيف اطلب سوني من جرير

اتاحت مكتبة جرير آلية جديدة للحصول على بلايستيشن سوني 5 حسب مكان الإقامة للراغبين في امتلاك الجهاز، وهنا سنتعرف على كيفية طلب سوني :

  • اتصل بنا : 920000089.
  • راسلنا : care@jarir.com.
  • شروط الخدمة

يرغب عدد كبير من المستخدمين للألعاب القتال العالمية بالتعرف على سعر البلاستيشن الحديث والإصرار رقم 5 الذي يتم التحكم به على إصدار بلايستيشن 4.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى