ألغاز

قماش يشبه المخمل

قماش يشبه المخمل

قماش يشبه المخمل، تعتبر الالغاز من اهم الاشياء في حياه الكثير من الناس حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يقومون بحل الالغاز المتنوعه في اوقات فراغهم اليوميه فمن الجديد بالذكر ان هناك الكثير من الفوائد المختلفه للالغاز العقل الانسان على تنشيط ذاكره الانسان وتقويتها وتساعد على تنشيط دماغ الانسان وزياده المعلومات الثقافيه المختلفه حول مختلفه في المجالات في حياتنا.

حل لغز قماش يشبه المخمل

يتم طرح الكثير من الالغاز المختلفه المتنوعه عبر مواقع الانترنت المختلفه للت واصل الان قبل بعض الاشخاص فمن جدير بالذكر ان هذه الالغاز يتم صيغتها حول مجالات تحتاج الى خبره وتفكير للتوصل الى حلها، ومن ابرز هذه الالغاز هو لغز قماش يشبه المخمل.

شاهد أيضاً : لغز ماركة ملابس من 8 حروف.

قماش يشبه المخمل
قماش يشبه المخمل

ما حل اللغز قماش يشبه المخمل

هناك الكثير من أنواع الأقمشة المختلفة والتي يتم استخدامها في صناعة الملابس وغيرها من الصناعات الأخرى، وتختلف هذه الانواع من الأقمشة في العديد من الجوانب مثل الملمس والشكل واللمعان وغيرها من الجوانب الاخرى التي تميز الأقمشة عن بعضها.

إجابة اللغز قماش يشبه المخمل

من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على حل واحد من أبرز الألغاز التي يبحث عنها الكثير من الناس، فمن الجدير بالذكر أن هذا اللغز هو اللغظ : ( قماش يشبه المخمل )، وحل هذا اللغز هو : الكتان.

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من أنواع الأقمشة المختلفة والتي يتم استخدامها في صناعة الملابس وغيرها من الصناعات، وقدمنا لكم من خلال مقالنا هذا حل اللغز / قماش يشبه المخمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى