منوعات

قصر من تصميم سنمار

قصر من تصميم سنمار

قصر من تصميم سنمار، يوجد عدد كبير من العلوم التي اشتهرت وكان لها اثرها الكبير حيث ان علم الرياضيات انشقا عنه مجموعه من العلوم الاخرى مثل علم الهندسه الذي يعتبر مهم جدا ومن خلال علم الهندسه استطاع الانسان ان يقوم ببناء مجموعه من المباني الضخمه والتي هي في غايه الجمال والروعه مثل القصور والتي منها قصر

ما اسم القصر الذي بناه سنمار

لقد تميزت العصور الرومانيه والبيزنطيه والفارسيه بان هذه العصور كان يوجد فيها مجموعه من المهندسين الذين كانوا في غايه البراعه في علم الهندسه حيث استطاعوا القيام ببناء مجموعه من القصور التي مازالت شاهده على مدى اهميه علم الرياضيات وخاصه علم المهندس سنمار.

اخترنا لكم: لغز رجل بكى الليل ما نام

ما القصر الذي تم تصميمه على يد المهندس سنمار

ومن المهندسين الذين كان لهم مكانتهم وشهرتهم في العصر البيزنطي المهندس البيزنطي سنمار الذي ينسب اليه بناء مجموعه من المباني وكان من اعظم المباني التي قام ببنائها هو قصر الخورنق الشهير وقام ببناءه للملك النعمان بن المنذر الذي اراده ان يكون اجمل قصر في الامبراطوريه اساسانيه.

معنى كلمة سنمار

اللغة الانجليزية هي لغة جرمانية غربية، ظهرت في العصور الوسطى في القرن ال 15 هجري، فقد ظهرت اللغة الانجليزية وانتشرت في انجلترا، وأصبحت تحتل المركز الثالث من حيث أكبر لغات العالم.

أكثر من ثلثين العالم يتحدث اللغة الانجليزية حيث وصل عدد المتحدثين باللغة الانجليزية الي أكثر من ملياري متحدث، ويقول البعض بأن اللغة الانجليزية لا تنتمي الي اللغة اللاتينية بل هي لغة جرمانية تنتمي الي اللغة الهندية الأوروبية، وتكتب اللغة الانجليزية بالأبجدية اللاتينية، وهي تضم ستة وعشرين حرفاً.

 كلمة سنمار بالانجليزي

معاني الكلمات والمفردات في اللغة الانجليزية يتشابه مع مفردات اللغة العربية من حيث أن بعض الكلمات يختلف معناها باختلاف تواجدها وموقعها في الجملة.

في اللغة الانجليزية الكلمة الواحد قد تأتي بأكثر من معنى حسب وقوعها في الجملة.

كما أن ترتيب كلماتها يختلف عن اللغة العربية، في اللغة العربية تبدأ الجملة بالفعل، أما في اللغة الإنجليزية تبدأ الجملة بالفاعل ثم الفعل ثم المفعول به، وضمائرها تختلف لهجتها عندما يختلف موقعها في الجملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى