اخبار

فيديو فضيحه ريفان عيسى

فيديو فضيحه ريفان عيسى

فيديو فضيحه ريفان عيسى، يوجد الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي، والتي تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وغيرها من المواقع الاخرى، فمن الجدير بالذكر ان هذه الشخصيات تقوم بنشر مقاطع الفيديو والصور المختلفة على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويختلف المحتوى الذي ينشره الأشخاص عبر الإنترنت، فمنهم من ينشر محتوى ترفيهي ومنهم من ينشر محتوى علمي وتوعوي وغير ذلك من أنواع المحتوى، ومن أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، هي ريفان عيسى.

ما هي جنسية المودل ريفان عيسى

ريفان عيسى تعتبر من أبرز الشخصيات المشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أنه يتابعها الكثير من الناس على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعتبر ريفان عيسى من أبرز عارضات الازياء في العالم العربي، حيث أنها تقوم بالعديد من الإعلانات المختلفة مع شركات الملابس العربية والعالمية.

ريفان عيسى هي مودل وعارضة أزياء عراقية الجنسية، وهي تقيم في العراق، وتقوم بنشر يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يتابعها ملايين الناس.

ارتبط اسم المودل العراقة ريفان عيسى بالكثير من الاخبار الغريبة، والتي يتساء الناس عن حقيقتها، حيث أن هذه المقاطع تعتبر مخالفة للعقيدة الإسلامية.

شاهد أيضاً : فيديو فضيحة عباس الركابي.

 

تفاصيل فضيحة المودل ريفان عيسى

يتساءل الكثير من الناس في الفترة الحالية عن مقطع فيديو فضيحة المودل العراقية ريفان عيسى، حيث أن مقطع الفيديو انتشر بشكل كبير جداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من الجدير بالذكر ان ريفان عيسى قد ظهرت في مقطع فيديو، وهي بملابس غير مستورة، وتتلفظ ببعض الألفاظ المخلفة، والخادشة للحياء.

دافعت المودل العراقية ريفان عيسى عن موقفها من نشر هذه الفيديوهات، وقالت ان هذه المقاطع والصور غير حقيقية، وهي مزيفة، ,الغرض منها تشويه سمعتها.

ظهرت ريفان عيسى في مقطع فيديو في حمام نسائي، حيث أنها قد صرحت لاحقاً أنها كانت تقوم بعمل إعلان لحمام نسائي، وقامت بنشر المقطع على انستقرام على ستوري الأصدقاء المقربين، الخاص بالفتيات، ولكن تم تسريب المقطع وتركيب بعض الأصوات عليه.

ريفان العيسى هي شابة ومودل عراقية الجنسية، تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتابعها ملايين الناس على حساباتها الشخصية، انتشر لها مقطع فيديو مؤخراً، وقد قامت بالدفاع عن نفسها في مقطع آخر، وبينت حقيقة هذا المقطع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى