اخبار

فيديو فضيحة الكوري

فيديو فضيحة الكوري

فيديو فضيحة الكوري، في ظل التطور الكبير للتكنولوجيا والالكترونيات والمجالات الانترنت اصبعي هناك العديد من المنصات الإلكترونية والمواقع والبرامج والتطبيقات المختلفة والمتنوعة، التي تقوم بتقديم مختلف الاعمال والخدمات والمميزات للمستخدمين الذين يزورون هذه المواقع بشكل كبير وسوف نقدم لكم الان تفاصيل فيديو فضيحة الكوري.

فيديو فضيحة الكوري

من الجدير بالذكر ان هناك ملايين الاشخاص يقومون باستخدام منصات تواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية مواقع الاخبار المختلفة، والذين يتداولون الكثير من الاخبار والتفاصيل والفيديوهات والصور في ما بينهم التي بدورها تنتشر بشكل كبير نظرا لاستخدام ملايين الاشخاص لهذه المنصات من جميع دول وانحاء العالم، وسوف نقدم لكم الان جميع التفاصيل التي تتعلق بفضيحة الكوري.

حقيقة فيديو فضيحة الكوري

كان هناك العديد من الاخبار التي انتشرت بشكل كبير في اخر الساعات، لعله اخرها كان متعلقا بمقطع فيديو منتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين وصفوه بالعار والفضيحة، كما ان الفيديو المتداول على منصات التواصل اثار غضب الكثير من النشطاء والمستخدمين.

تفاصيل فيديو فضيحة الكوري

نشرت العديد من الصحف المحلية و العديد من وسائل الإعلام الأخبار المختلفة والمتنوعة تحت هاشتاق أطلق عليه اسم قضيحة الكوري.

الأمر الذي سبب ضجة إعلامية كبيرة بشأن هذا الأمر، وأثار الكثير من التساؤلات وتركها عالقة في ذهون وعقول المستخدمين والأشخاص.

اذ قال البعض أن مشهوراً كورياً ظهر في مقطع فيديو غير مناسب هو وصديقته، في حين لم يتم تأكيد هذه الأخبار والأقاويل أبداً.

حقيقة فضيحة الكوري داوود كيم

قال بعض رواد مواقع الإنترنت أن هناك مقطع فيديو يوضح الشاب الشهير الكوري داوود كيم وهو يقدم على الاغتصاب بفتاة قالت بعض المصادر أنها مسلمة.

وقالت بعض المصادر أن الشهير داوود خرج عن صمته قائلاً أن مقطع الفيديو من يونيو الماضي قبل أن يصبح مسلماً، وأنه كان ثملاً وقتها.

وقال أنه قد دخل البيت عند الفتاة لتعتني به لأنه كان ثملاً، وفقد الوعي ولم يتذكر أي شيء من الأقاويل التي ذكرها المدعين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى