اخبار

بالفيديو | انهيار فندق بمكه المكرمه

بالفيديو | انهيار فندق بمكه المكرمه

فيديو انهيار فندق بمكه المكرمه، ضجت المواقع الإلكترونية مساء امس بالمقطع الفيديو الصادم الذي تداوله المغردين والذي يظهر من خلالها انهيار فندق مكون من خمسة عشر طابق تن انزاله بهدف تعمير المنطقة وقد أحدث هذا الانهيار حالة من الذعر والخوف لدى المواطنين الذين يسكنون في محيط تلك المنطقة التي انهار بها الفندق، وهذا ما دفع المتابعين للبحث عن بالفيديو | انهيار فندق بمكه المكرمه.

فيديو انهيار فندق بمكه المكرمه

تصدر عناوين الاخبار اليوم ووسائل الاعلام السعودية خبر انهيار الفندق في منطقة مكة المكرمة إذ ان هذا الفندق كان مهجور وغير مجهز للاستقبال وهذا ما كان السبب في عدم وقوع الكثير من الضحايا بل اقتصر على الإصابات الطفيفة للعمال الذين يعملون في تلك المنطقة.

لحظة انهيار فندق في مكة

انتشر مقطع الفيديو لانهيار البرج في مكة المكرمة بين رواد المواقع الإلكترونية وهذا ما دفع الكثيرين إلى طرح التساؤلات للتعرف على سبب سقوط الفندق الذي أحدث ضجة كبيرة ولكن لم يوقع الأضرار المادية او الجسدية وهذا ما أكد على أن الفندق كان الهدف من انهياره الإعمار.

حقيقة انهيار فندق بمكه المكرمه

تندرج المنطقة التي انهار بها البرج ضمن تطورات رؤية عام 2030 والتي تهدف إلى إقامة المشاريع الاستثمارية والمناطق العمرانية الحديثة لهذا تم وقف العمل به بهدف الهدم واعمال الإزالة وإنشاء الابراج والتطورات العمرانية في تلك المنطقة.

لم يتم التعرف على تفاصيل موسعة حول انهيار الفندق إلا أنه كان سببا في إثارة الجدل لمعرفة سبب انهياره والتكاليف التي تكبدتها الشركة التي قامت ببنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى