اخبار

تفاصيل وحقيقة فضيحة دوشان فلاهوفيتش تليجرام

فضيحة دوشان فلاهوفيتش تليجرام

فضيحة دوشان فلاهوفيتش تليجرام، الكثير من المقاطع التي تنتشر ما بين الفينة والأخرى لها تأثير ووقع كبير على نفوس الآلاف ممن يشاهدونها، لا سيما وان كانت لاحد الشخصيات الهامة والمشهورة في أي من المجالات الحياتية، على رأسها مجال الفن وكرة القدم والرياضة بشكل عام، وها هو مقطع فيديو فضيحة بريدراج راجكوفيتش تليجرام واحد من المقاطع المدوية التي انتشرت في الآونة الأخيرة على السوشيال ميديا.

فضيحة دوشان فلاهوفيتش

هناك العديد من التقارير التي كشفت يوم أمس الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر تشرين الثاني المنصرم 2022 بأنّ هنالك ازمة في معسكر المنتخب الصربي لكرة القدم، وهو المنتخب الذي يُشارك في نهائيات كأس العالم المُقامة في قطر.

انتشرت اخبار تتعلق بفضيحة اخلاقية للاعب دوشان، وهو احد اشهر مهاجمي يوفنتوس الايطالي.

حقيقة فضيحة دوشان فلاهوفيتش

على الرغم من ان هذا اللاعب هو واحد من اشهر لاعبي المنتخب الصربي، والدوري الايطالي ايضًا، إلا انه لم يشارك في المباريات التي قام بها الفريق، وهذا ما دفع الآلاف من محبيه لطرح العديد من التساؤلات على رأسها لماذا تغيب، وما سبب تغيبه.

شاهد أيضًا: فضيحة سارة مهند

تفاصيل فضيحة دوشان فلاهوفيتش

جاء في الصحف بأنّ هنالك العديد من الاخبار التي تتعلق بحدوث فوضى في غرفة الملابس الخاصة بلاعبي المنتخب الصربي، والاقاويل تتراشق حول احد الفضائح الأخلاقية، فقد أزعمت احد الصحف على حد قولها انّ اللاعب بريدراج قد دخل في علاقة مع زوجة زميله، وهو الحارس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى