اخبار

غدير البرجس قبل وبعد

غدير البرجس قبل وبعد

غدير البرجس قبل وبعد، هناك العديد من صناع المحتوى والنشطاء من مختلف الدول والبلدان العربية الذين يشتهرون بشكل كبير في شتى المجالات والتخصصات والفروع على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت التي يقوم بزيارتها واستخدامها ملايين الاشخاص من مختلف الدول والبلدان حول العالم، مثل انستقرام وسناب شات وفيسبوك وتويتر وتيك توك وغيرها، وسنقدم لكم الان صور غدير البرجس قبل وبعد.

غدير البرجس قبل وبعد

من ضمن هذه الشخصيات هي الشهيرة الناشطة غدير البرجس وهي مصممو ازياء كويتية الاصل وتحمل الجنسية الكويتية ولدت عام 1985 وتبلغ من العمر 38 عام .

وهي احدى اشهر وابرز الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي وتمتلك الاف مؤلفه من المتابعين على حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام.

والتي تمتلك عليه اكثر من 460 الف متابع يتابعونها من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي.

من هي غدير البرجس ويكيبيديا السيرة الذاتية

تعمل غدير البرجس في مجال الموضة والفاشنسا والفن وهي احد ابرز مصممات الازياء في الكويت وفي الوطن العربي ايضا ولها العديد من الاعمال التي حققت نجاحات كبرى في مجال الفاشنيستا.

كما انها تعمل في عده مجالات اخرى ويوجد العديد من الارقام للتواصل معها والحصول على التصميمات على حسابها الشخصي على انستقرام والذي يمكنكم زيارته من خلال الضغط هنا

سبب وفاة المصممة غدير البرجس

انتشر خبر موت غدير البرجسي بشكل كبير صباح اليوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار بهذا الخبر الذي احدث جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي في الكويت وفي الوطن العربي وسبب موجة حزن كبيرة لمتابعي ومحبي الناشطة الشهيرة غدير البرجس.

وقد تم تاكيد خبر وفاتها وحزن الكثير من الاشخاص الفنيين في مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي على وفاتها كونها احدى ابرز الناشطات في الكويت وفي الوطن العربي.

اخترنا لكم أيضا : غدير البرجس سناب شات

غدير البرجس ويكيبيديا - زوج غدير البرجس

مرض غدير البرجس

ظهرت غدير البرجس في لقاء صحفي قبل عدة سنوات وهي تصرح باصابتها لمرض ما، كما قد اكدت انها تعرضت لعديد من الانتقادات والتنمر.

بسبب مظهرها الذي تغير بشكل كبير وواضح اثر تعرضها لهذا المرض، ومن الجدير بالذكر انها اصيبت مرض البهاق الذي نشر البقع البيضاء على مختلفا حاج جسدها مثل اسفل عينيها وكفوف يديها وسائر جسدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى