منوعات

عسل حسام قبل التجميل

عسل حسام قبل التجميل

عسل حسام قبل التجميل ، هناك عدد كبير من مشاهير الوطن العربي والعالم والذين يتابعهم عدد كبير من الجمهور العربي والخليجي ، وتعتبر عسل حسام من الشخصيات التي تصدرت تويتر وسناب شات في الفترة الأخيرة ، وهي من مشاهير السوشيال ميديا التي اثارت جدلا واسعا في الايام الماضية ، وذلك بعد الاعلان عن القبض عليها بسبب نشرها محتوى هابط وفاسد ، والذي اثار ذلك غضب الجمهور العربي والعراقي في السوشيال ميديا ومطالبات بمحاسبتها.

من هي عسل حسام ويكيبيديا

عسل حسام هي عارضة ازياء تحمل الجنسية العراقية ، وهي تنشط عبر تويتر وتيك توك ، حيث يتابعها اكثر من 13 مليون متابع عبر التيك توك ، وهي تقدم محتوى في عروض الازياء العالمية والجمال والازياء والموضة في العراق والوطن العربي ، وسنتعرف من خلال مقالنا اليوم على اخبار عارضة الازياء عسل حسام.

شاهد: رانيا التومي قبل التجميل

صور عسل حسام قبل التجميل

ألقت السلطات والأمن العراقي القبض على عسل حسام بسبب نشرها محتوى هابط وغير أخلاقي ، وذلك بتهمة نشر محتوى مسيء للاخلاق والدين والعادات والعرف في العراق ، حيث تقدم محتوى خادش للحياء عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

عسل حسام قبل التجميل

صور عسل حسام قبل وبعد التجميل

من الجدير بالذكر ان عسل حسام من الشخصيات التي اشتهرت في مجال الازياء وعروض الازياء في العراق والخليج العربي ، ونقدم لكم من خلال موقعنا الإلكتروني صور عارضة الازياء عسل حسام قبل وبعد خضوعها لعمليات التجميل ، كما يظهر التغير واضحا على ملامحها وشكلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى