شَخْصيّات

سمير عدلي ويكيبيديا

سمير عدلي ويكيبيديا

سمير عدلي ويكيبيديا، تعتبر الرياضة من أهم وأبرز المجالات التي توجد في حياتنا، وهي من المجالات الهامة والبارزة التي برز فيها الكثير من الأشخاص من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي على مر اخر السنوات، سواء كانوا لاعبين أم كانوا إداريين أو مدربين…الخ، وغيرهم من الأشخاص، وسنعرفكم الان من هو سمير عدلي ويكيبيديا.

من هو الإداري سمير عدلي ويكيبيديا

سمير عدلي هو مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، ولد سمير عدلي في القاهرة، مصر في عام 1946، وكان له دور كبير في نجاح النادي الأهلي على مدار العقود القليلة الماضية. وقد شغل منصب مدير الكرة في النادي الأهلي منذ عام 2009 وحتى الآن، ومنذ توليه هذا المنصب، حقق النادي العديد من الانتصارات الكبيرة، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أفريقيا ست مرات والفوز ببطولة الدوري المصري 11 مرة.

سمير عدلي أقدم إداري

وقد كان سمير عدلي رئيسًا لنادي الأهلي في الفترة من 2001 إلى 2003، وكان له دور مهم في تحقيق النادي للعديد من الانتصارات، بما في ذلك الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية في عام 2003.

كم عمر سمير عدلي

علاوة على ذلك، شغل سمير عدلي منصب رئيس لجنة الكرة في الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة من 2005 إلى 2009، وكان له دور كبير في تحسين أداء المنتخب المصري لكرة القدم والحصول على عدة بطولات، بما في ذلك بطولة أمم أفريقيا في عام 2006.

تعرف على : طه دربال ويكيبيديا السيرة الذاتية

سمير عدلي الإداري في النادي الأهلي

ظهر الإداري البارز المصري سمير العدلي في مدرجات النادي في مباراة يوم أمس للنادي الأهلي مع القطن، وهو في حالة من عدم الرضا من الجيل الحالي والأداء الحالي للنادي الأهلي.

بشكل عام، يعتبر سمير عدلي من الشخصيات الرياضية المهمة في مصر والشرق الأوسط، ويتمتع بسمعة جيدة كمسؤول رياضي ومدير فني في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى