اخبار

سبب وفاة مخايل الضّاهر

سبب وفاة مخايل الضّاهر

سبب وفاة مخايل الضّاهر، هناك الكثير من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير في مختلف المجالات والتخصصات والفروع لعل ابرز ما هذه المجالات هي مجالات السياسة والاقتصاد ومجالات الاجتماعيات، التي برز فيها العديد من الاشخاص من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي، والذين كان لهم اثر كبير في هذه المجالات وقدموا كثير من الانجازات والاعمال البارزة، وسنبين لكم الان سبب وفاة مخايل الضّاهر.

سبب وفاة مخايل الضّاهر

يوجد الكثير من السياسيين الذين برزوا بشكل كبير على مر اخر السنوات في مجال السياسة الذين حصلوا على العديد من المناصب المرموقة .

وكان لهم الكثير من الانجازات التي تسجل في تاريخهم، كما انهم قدموا الكثير من الاعمال والتضحيات من اجل بلدهم وشعبهم، ومن ضمن هذه الشخصيات هو مخايل الظاهر الذي انتشر خبر وفاته قبل ساعات وسوف نبين لكم الان من هو مخايل ضاهر وما هي صحة خبر وفاته.

من هو مخايل الضاهر ويكيبيديا

مخايل الضاهر وهو سياسي لبناني الاصل ولد فيه عام 1928 وهو محامي ووزير ونائب لبناني، تم تعيينه عضو في مجلس النواب في 30 ابريل عام 1972.

وخرج من هذا المنصب في 16 اكتوبر عام 1992، من الجدير بالذكر انه حاصل على إجازة في القانون والدراسات العليا ما جعله يعمل محاميا منذ عام 1954 في الاستئناف.

وفاة النائب السابق مخايل الضاهر

عاد مخايل الظاهر في عام 1992 اللي يتم تنصيبه في مجلس النواب اللبناني مجددا وحتى 15 اكتوبر عام 1996 وفي نفس العام عام 1992 تم تنصيبه وزير التربية والتعليم وحتى عام 1995.

ومن الجدير بالذكر انه في سبتمبر عام 2000 عاد الى مجلس النواب واستمر فيه خمس اعوام حتى عام 2005، وتراس العديد من المناصب طوال مسيرته.

تعرف على : سبب وفاة حارس المرمى أرنه إسبيل

ما هو سبب وفاة مخايل الضّاهر

نشرت العديد من وسائل الاعلام العديد من التفاصيل حول خبر موت النائب السابق مخايل الضاهر، وقد تم تاكيد الخبر من قبل مصادر موثوقة، ويذكر انه تدهورت حالته الصحية مؤخرا ليتم ادخاله الى المستشفى.

تم نشر خبر وفاة النائب اللبناني مخايل الضاهر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير – شباط 2023 عن عمر يناهز 95 عام وتساءل كثير من الاشخاص عن سبب موته الا انه لم يكن هناك معلومات مؤكدة عن سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى