اخبار

حقيقة سبب وفاة سامي البرنس

حقيقة سبب وفاة سامي البرنس

حقيقة سبب وفاة سامي البرنس ، انتشر في ساعات مساء اليوم الثلاثاء الحادي والعشرين من شهر فبراير 2023 خبر وفاة الفنان الكوميدي سامي حنفي البرنس حيث اعلن عن وفاته بشكل رسمي من احدى مستشفيات المملكة وذلك على خلفية تدهور الحالة الصحية له والتي استدعت نقله فيما بعد الى المستشفى حتى وفاته ولم يتم الكشف على السبب الحقيقي لوفاته.

وفاة الممثل الكوميدي سامي البرنس

الفنان سامي البرنس هو فنان سعودي الجنسية في الخمسينات من عمره يعتنق الديانة الاسلامية اشتهر بتجسيد الادوار الكوميدية التي تثير الضحك والسخرية لدى الجمهور المحب لهذه الاعمال لهذا فقد كان خبر وفاته صدمة كبيرة للمتابعين الذين انهالوا بطرح التساؤلات حول سبب الوفاة المفاجئ إلا انه لم ترد التفاصيل الكافية لوفاة هذا الفنان القدير والمحبوب للجمهور السعودي والعربي.

ما هو سبب وفاة سامي البرنس

يعتبر الفنان الكوميدي سامي البرنس من الشخصيات الفنية المعروفة في الخليج العربي لا سيما وانه استطاع كسب محبة الجمهور من خلال اعماله وتجسيده الادوار الفكاهية وهذا سبب شهرته الواسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد نعى عدد كبير من الشخصيات المغردين خبر وفاته ببالغ الحزن والاسى لرحيله المفاجئ.

ما هو مرض سامي البرنس

شكل خبر وفاة الفنان الكوميدي سامي حنفي البرنس صدمة كبيرة للمتابعين وقد غرد بعض الرواد بعبارات التعزية والنعي بوفاته على منصة تويتر التي اشتهرت به اعماله الكوميدية فقد كان يملك روح خفيفة أضحكت الجمهور فقد كانت شهرته واسعة في العالم العربي عبر منصة التيك توك واليوتيوب هذا وقد اعلن عن وفاته في الاول من شهر شعبان 1444 هجري الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير 2023.

موعد جنازة سامي البرنس

صرحت بعض المصادر المقربة من عائلة الفقيد الفنان الكوميدي سامي البرنس ان موعد الجنازة سيكون في الحرم المكي بعد عصر اليوم الثلاثاء وسيوارى الثرى في مقابر المعلاه أما العزاء فسيكون اليوم الاول هو يوم غد الاربعاء في منزل العائلة الذي يقع في مكة المكرمة.

حاول عدد كبير من رواد المواقع الالكترونية التعرف على سبب وفاة الفنان الكوميدي سامي البرنس إلا أنه لم يتم الكشف من قبل المصادر الطبية عن مرضه او السبب الذي أدى الى وفاته بشكل مفاجئ.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى