اخبار

بالفيديو | سارة الودعاني يوم التأسيس

سارة الودعاني يوم التأسيس

بالفيديو | سارة الودعاني يوم التأسيس، ها هي شهيرة التيك توك وتويتر سارة يتصدر اسمها ويُذاع على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على تويتر بعد ان انتسر فيديو لها في يوم التأسيس، وكما نعلم جيدًا فإنّ سارة لطالما أثارت جدلًا واسعًا من خلال الكثير من الفيديوهات التي تناقش من خلالها أمور شائكة ولا يقوى على طرحها الكثير تُصيب حينًا وتخطئ حينًا، وهذا ما جعلنا في مُجمع نت نسعى لنضع لكم بعض التفاصيل حول ظهور سارة الودعاني في يوم التأسيس

 سارة الوَدعاني يوم التاسيس

ها هي نجمة السوشيال ميديا السعودية سارة الودعاني قد برزت وسطع نجمها مرة اخرى في يوم التأسيس، وقد حظيت بالكثير من الاشادات من الجمهور والمواطنين، وذلك لما أطلّت به من إطلاله مميزة تتناسب مع يوم التأسيس، ذلك كما وصفها المغردون على تويتر.

سارة الودعاني يوم التأسيس

سارة الودعاني في يوم التأسيس

من الجدير ذكره انّ الشعب السعودي يحتفل كل عام في الثاني والعشرين من شهر فبراير بيوم التأسيس، وها هو اليوم الموافق له.

برفقة كل من سعد وسُكرة ها هي الودعاني تُطل وهي حامل بجنين في بطنها، فقد أقامت جلسة تصوير في الرماح، تلك المنطقة التي تبعد حوالي 120 كيلو متر عن العاصمة السعودية، بالتحديد في الشمال الشرقي.

سارة الودعاني يوم التأسيس

سارة الودعاني مع اولادها  يوم التأسيس

كان المصور عاصم الخوفي قد أبدع في إخراج سارة في أجمل الصور والإطلالات التي تتناسب مع يوم التأسيس، فقد طلت علينا وهي ترتدي ملابس تراثية سعودية قديمة، تعود لفترة الدولة السعودية الاولى، تلك الدولة التي تأسست على يد محمد بن سعود، وذلك في العام 1727 ميلادية، أي 1139 هجرية.

شاهد أيضًا: شعار يوم التأسيس

سارة الودعاني مع سعد وسكرة يوم التأسيس

ركزت سارة في إطلالتها على اللباس السعودي الشعبي القديم، لا سيما أيضًا تم التركيز على الكحل وعلى البرقع الأسود.

سارة الودعاني يوم التأسيس

ابناء سارة الودعاني

فيما أبدى الكثير من رواد تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إعجابهم بإطلالة سارة في يوم التأسيس، وذلك لأنّها حرصت على ابراز صورة المرأة السعودية قبل نحو 300 عام وأكثر.

كان وسم #سارة_الودعاني قد تصدر تويتر في الساعات القليلة الماضية، وذلك لأنّ سارة قد أبدعت بدون أن تتبرج ولا أي سفور واستعراض وصفه البعض بانّه رخيص وحافظت على الذوق العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى