اخبار

من هو زوج نادين نسيب نجيم الجديد

زوج نادين نسيب نجيم الجديد

من هو زوج نادين نسيب نجيم الجديد، هناك الكثير من الممثلات والممثلين الذين برزوا بشكل كبير من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي في مجال التمثيل ومجال عرض الازياء، والذين قدموا العديد من الاعمال التي حققت نجاحات كبرى وحصلوا على عديد من الالقاب وقاموا بحديد من الانجازات التي تسجل في تاريخهم من ضمنها فوزهم في منافسات وبطولات كبيرة، من ضمن هذه الشخصيات هي نادين نسيب نجيم، وسنبين لكم الان من هو زوج نادين نسيب نجيم الجديد.

من هو زوج نادين نسيب نجيم الجديد

نادين نسيب نجيم هي ممثلة وعارضة ازياء لبنانية الاصل والجنسية ولدت في السابع من فبراير عام 1984 في بيروت كما انها تحمل الجنسية التونسية لان والدتها تونسية الاصل.

كما انها في عام 2004 حصلت على لقب ملكة جمال لبنان، واشتهرت بشكل كبير منذ فوزها بهذا اللقب في مجال الفن والتمثيل حين عقدت معها عديد من الشركات العقود من اجل انتاج المسلسلات والافلام والبرامج المختلفة.

من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

وفق عديد من المصادر فان نادين نجيم درست ادارة الاعمال في كلية ادارة الاعمال وبدات حياتها في مجال عرض الازياء وهي تبلغ من العمر 16 عاما فقط.

وشاركت في عديد من الاحداث التلفزيونية من ضمنها ملكة جمال لبنان التي فازت بها عام 2004 اذا انها تفوقت على منافستها لاميتا فرنجيا المذيعة الشهيرة.

كما انها حصلت على جائزة اجمل وجه، منذ فوزها في هذا اللقب بدأت مجال التمثيل بعد ترشيح شكري فاخوري عام 2009 لها في مسلسل خطوة حب ليكون اول اعمالها.

ديانة زوج نادين نجيم

قدمت نادين نسيب نجيم العديد من الاعمال الفنيا والمسلسلات التي اشتهرت بشكل كبير من ضمنها:

  • خطوه حب
  • مطلوب رجال
  • رجال الحسم
  • اجيال
  • باب ادريس
  • ذكرى
  • عشق النساء
  • كاش فلو

تعرف على : كم طول عزة سليمان

زوج نادين نسيب نجيم الجديد

اما بالنسبة لحياتها الزوجية فتزوجت لاول مره في يونيو 2012 من لاعب البوكر هادي الاسمر ومن ثم  أعلنت انفصالها عنه بشكل ودي في عام 2019 بعد أن أنجبت منه ولدان وهما هافن وجيوفاني.

أما بالنسبة لزواجها الجديد فكانت الفنانة نادين قد نشرت صورة لها برفقة الممثل الشير معتصم النهار، وظن البعض أنهما ارتبطا مع بعضهما البعض.

الا أن هذه الأخبار غير صحيحة ولم يتم التأكد منها، انما من المعتقد أن تكون صورة أثناء عمل مشترك بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى