منوعات

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي واتباد

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي واتباد

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي واتباد، تنتشر بعض الروايات العربية عبر منصات التواصل الإجتماعي وذلك بسبب شهرة الكتابات التي أبدع بها المؤلفين في تجسيد القصص الواقعية والخيالية، اذ تدور أحداثها حول القصص التي تناسب عقول القارئ، وهذا ما يزيد من شهرتها، فنجد ان الكثير من الأشخاص يقومون بتحميلها للإطلاع على أحداثها المشوقة، وهنا سنقدم إليكم رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي واتباد.

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي لو انا المخطي والله اعتذرت

رواية لا تحملني خطا ما هو خطاي هي رواية عربية مثيرة، كتبت على عدة فصول، وحققت نسبة نجاح كبيرة في العالم العربي، بسبب جمال الأحداث التي تتناولها، وللحديث عن تفاصيل الرواية :

  • تم كتابة رواية لا تحملني خطا باللغة العربية الفصحى.
  • يلعب خالد، وسياف، والعمة نورة، الأوار الرئيسة في تلك الرواية.
  • يمك تحميل الرواية على BDF.
  • تم صياغة الرواية في 41 فصل.

رواية لا تحملني خطا ماهو خطاي لو انا المخطي والله اعتذرت مكتوبة

شكل خبر حذف هذه الرواية من منصات التواصل صدمة كبيرة للمغردين، على الرغم انها لا تسئ للمجتمع العربي، ولا تحتوي على ألفاظ خادشة، اذ حاول الكثير من الأشخاص نشر الرواية ليسهل تحميلها.

وعيونك هذه جمر، لابد ستنطفئ.
فهيَّا غادر الآن. غادر وأنت مشع. غادر وأنا أبكي غادر قبل الغروب، قبل أن يحل الليل، قبل أن يموت ما بيننا، فيستبدل القلب ما يحويه، بالحسرة.. غادر وأنت حيٌّ، وقلبك حيٌّ، ويحملني لتبقى في ذاكرتي حيٌّا أبدً.

خليط من مشاعر عميقه ستعيشها في صرح رواية مؤلفة لسرقة وقتك وإظهار حقيقة شخصك بلا زيف أو إنكار.

رفضت كتابة رواية “لا تحلمني ما هو خطاي لو انا المخط كان والله اعتذرت، اجراء التعديلات على نص القصة، وهذا ما كان السبب في حذف الرواية على الرغم من شهرتها الواسعة ورغبة الكثيرين في تحميلها، فتم اعادة نشرها على مواقع خاصة نشر الروايات العربية الناجحة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى