روايات

رواية غمرة عشقك الفصل الاخير

رواية غمرة عشقك الفصل الاخير

رواية غمرة عشقك الفصل الاخير ، الرواية هي نص ادبي نثري ، وهي من النصوص الادبية الطويلة ، حيث تشتمل على عدد من الفصول في الرواية وتقدم من خلال الرواية احداث وتستعرض القصة الخيالية او الواقعية ، والتي يجسدها عدد من الشخصيات اما خيالية او واقعية.

يذكر ان الرواية هي من أنواع الادب العربي ، والتي اهتم الكثير من الاشخاص بها بشكل كبير ، حيث تجذب اهتمام القراء اليها نظرا لما تشتمل عليه من تشويق وتسلية وفي الكثير من الاوقات تشتمل على معلومات ثقافية ، اجتماعية ، ترفيهية وغيرها، وذلك بإختلاف الهدف من الرواية وقصتها.

تحميل رواية غمرة عشقك الفصل الاخير

تعتبر رواية غمرة عشقك من الروايات الرومانسية الرائعة والتي يعيش فيها البطل قصة رومانسية مليئة بالحب وتفاصيل واحداث مميزة وتشويقية ، وهي بقلم الكاتبة والمؤلفة دهب عطية.

تطرح الرواية أجمل معاني ومشاعر الحب والرومانسية التي تأخذ القراء الى تفاصيل الرومانسية في احداثها ، وهي من الروايات العربية التي تأخذ طابع رومانسي ، ويبحث عنها الكثير من الاشخاص في منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: رواية العاجز والحسناء

 رواية غمرة عشقك

تحدثت رواية غمرة عشقك عن معاني الحب والغرام والرومانسية والاخلاص في الحب والمشاعر ، وهي من الحكايات التي لا تتغير بل هي حكاية ثابتة.

تظهر لنا الكاتبة خيوط الحكاية واحداث الرواية بشكل تسلسلي حول الطبقة المخملية في اطار تشويقي رومانسي ، ويجذب اهتمام القارئ للتعرف اكثر على احداث الرواية.

بإمكانكم قراءة الفصل الاخير رواية غمرة عشقك من هنــــــــــــــا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى