روايات

رواية صعيدي ولكن عاشق pdf

رواية صعيدي ولكن عاشق pdf

رواية صعيدي ولكن عاشق pdf، لقد عرف عن العرب قديما أنهم أشخاص يميلون دائماً إلى الأشعار والقصائد فقد عرف في العصور القديمة عدد كبير من الشعراء الذين كانوا يتميزون بأشعارهم كما وجد عدد كبير من الروائيين الذين يقومون بسرد مجموعة من القصص والحكايات ولكن بسبب التطور في العلوم أصبح لدينا عدد كبير من الروايات التي تم العمل على كتابتها على يد عدد كبير من الكتاب والروايين حيث أن لكل منهم طريقته وأسلوبه في كتابة الرواية ومجرياتها وتعتبر رواية صعيدي ولكن عاشق أحد الروايات التي امتلكت شهرة ونجاحا كبير.

رابط رواية صعيدي ولكن عاشق

تتحدث مجريات الرواية اليوم بأنها عبارة عن مجموعة من الأحداث التي ترتبط مع بعضها البعض ويقوم بربط هذه الأحداث الروائي والكاتب الذي يقوم بكتابتها، حيث يكون لها مجموعة من العناصر التي يجب أن تتوفر فيها فمن المعروف أن الرواية لها عدد من الأبطال الذين يقومون بإجراء الشخصيات داخل الرواية.

كما يجب أن يكون لها بداية ونهاية ويوجد بين أحداث هذه الرواية مجموعة من التعقيدات التي تلفت انتباه القارئ وتجذبه لاكمال قراءة الرواية.

تعتبر رواية صعيدي ولكن عاشق أحد هذه الروايات التي استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بجميع فصولها فهي رواية تكونت من 28 فصل كل منها تناول أحداثاً ومجريات تختلف عن الأخرى جعلت الذين يقومون بقراءتها يتمنون لو أنهم يقرؤونها مرة أخرى.

تحميل رواية صعيدي ولكن عاشق

ومن الابطال الذين يقومون بلعب الادوار داخلي روايه صعيدي ولكن عاشق محمد ياسر الأنصاري الذي يبلغ من العمر 30 عاماً والذي حصل على شهادة الاقتصاد من الجامعة الأمريكية.

رواية صعيدي ولكن عاشق pdf
رواية صعيدي ولكن عاشق pdf

كما يعتبر أحد أفراد العائلة وهو الكبير لهذه العائلة والمسؤول عنها، والتي تعود أصوله إلى أصول صعيدية يتميز بأنه رجل شديد حاد الطباع، كم اشتملت الرواية على أحد الشخصيات التي تمثلت بحور ماجد المهندس التي تبلغ من العمر 25 عام.

وهي تعمل طبيبة في إحدى المستشفيات كما أنها مخطوبة لأحد الأطباء في المستشفى التي تعمل بها وعرف عنها حبها الشديد للحيوانات وهي من عائلة ثرية جداً، وشخصية فادي محمد طبيب في المستشفى وهو خطيب حور ومعروف بأنه طماع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى