شخصيات

من هي رمزية توسون النائبة التركية ويكيبيديا

من هي رمزية توسون النائبة التركية ويكيبيديا

من هي رمزية توسون النائبة التركية ويكيبيديا، ها هي الصراعات السياسية التي تلوّنت بصراعات ثقافية عرقية أو حتّى دينية باتت واحدة من أكثر الصراعات التي من شأنها أن تخلق عداوة واضحة بين شعوب الأرض، إلا انّ لغة التفاهم والحوار هي اللغة التي من الواجب أن نتّخذها نحن البشر، فنحن خُلقنا من أب واحد، وهو آدم عليه السلام، ومن بعده نوح أبو البشر الثاني.

من هي رمزية توسون

مقطع فيديو انتشر للنائبة رمزية توسون وهي تخلع الحجاب على الملأ، الأمر الذي استثار حفيظة الملايين من المسلمين، لا سيما في تركيا، وفي الدول الاسلامية المجاورة التي تعتبر تركيا الوجهة الاسلامية الأولى لها.

رمزية توسون هي نائبة في البرلمان التركي، وذلك تمثيلًا لحزب الشعوب الديمقراطي، إلا انّ حزبها وأعضائه قد عارضها على فعلتها، لا سيما وانّها رمت الحجاب على الارض في البرلمان، حيثُ عبرت بذلك عن اعتراضها على العمليات العسكرية البرية التي أقدمت عليها تركيا في الشمال السوري.

 رمزية توسون النائبة التركية

شاهد أيضًا: مايا خليفة تتكلم عن القدس

حقيقة رمي رمزية توسون للحجاب

كانت هذه الواقعة قد تمّت في البرلمان التركي، ذلك أثناء إلقاء توسون كلمة لتشارك في الجلسة التي تُعقد لمناقشة الميزانية العامة للبلاد في البرلمان، ذلك مساء الاربعاء الماضي.

فيما صرحت بأنّ على العالم كله ان ينهي الصراعات وأن يسعى للسلام، فإنّ هذا ما يجب أن يتشرف به أي قوم من الأقوام في أي بقعة على الارض، وليس القتل والحروب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى