اخبار

رابط منصة ديوان fm الدخول

رابط منصة ديوان fm الدخول

رابط منصة ديوان fm الدخول، يعتبر مجال الصحافة والاعلام والاذاعة احد ابرز واهم المجالات التي تطورت بشكل كبير على مر اخر السنوات والتي شهدت الكثير من التطورات التكنولوجية والالكترونيو والصناعية.

والتي عملت على تغييرها بشكل كبير واحدثت ثورة هائلة فيها، اذ يستخدم العديد من الادوات والاليات في هذه المجالات والتي تؤثر بشكل كبير وتعمل على توفير الوقت والجهد على الانسان بشكل ملحوظ، وسنقدم لكم الان رابط منصة ديوان fm الدخول.

رابط منصة ديوان fm الدخول

في الوقت الحالي يوجد العديد من الاذاعات والقنوات التي تعمل على محطات التلفاز وتعمل على الانترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي كذلك والتي اشتهرت بشكل كبير وتقدم العديد من البرامج الاذاعية التي تشتهر بشكل كبير ومن ضمن هذه القنوات والاذاعات هي اذاعة ديوان اف ام، وسوف نقدم لكم الان جميع المعلومات التي تتعلق بديوان اف ام.

اذاعة ديوان اف ام

ديوان اف ام هي اذاعة خاصة تونسية تم تاسيسها في الاول من اكتوبر عام 2015، وذلك بعد حصولها على تأشيرة البث من الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري في 20 ابريل عام 2015.

وهي اول اذاعة تبث من ولاية صفاقس التونسية، ديوان اف ام مملوكة لشركة الديوان للانتاج السمعي البصري، اما بالنسبة لصنف الاذاعة فقد تم تصنيفها بتقديم برامج الخدمات الاجتماعي وبرامج اخبارية وترفيهية والاغاني الحديثة.

رابط منصة ديوان fm

تم تقديم الكثير من البرامج التي حققت نجاحات كبرى على هذه الاذاعة من ضمنها اوستار الذي قدمته المذيعة اميمة العياري وبرنامج هنا تونس الذي قدمه المذيع محمد اليوسفي.

وببرنامج ديما لاباس الذي قدمه المذيع ناصر الورداني وبرنامج تلمت لحباب الذي قدمته المذيعة هدى ورغمي، وغيرها العديد من الاذاعات والبرامج الاخرى التي تم اطلاقها على هذه الصفحة.

رابط الدخول منصة ديوان اف ام

يبحث الكثير من الأشخاص من مختلف الدول والبلدان في المغرب العربي وخاصة في تونس عن رابط منصة ديوان اف ام للدخول.

وللحصول على الرابط من أجل تسجيل الدخول اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى