مُنوّعات

رابط كتاب لماذا يحب الرجل معذبته pdf

رابط كتاب لماذا يحب الرجل معذبته pdf

رابط كتاب لماذا يحب الرجل معذبته pdf، هناك الكثير من العادات التي يجب عليها الانسان ان يحتفظ بها وان يداوم على القيام بها والتي تقدم له الكثير من الفوائد ويعود اثرها عليه بشكل جيد، مثل القيام بمختلف انواع الرياضات مثل كمال الاجسام والركض والسباحة، وغيرها من العادات الاخرى المختلفة مثل عادة القراءة والكتابة، وسنقدم لكم رابط كتاب لماذا يحب الرجل معذبته pdf؟

كتاب لماذا يحب الرجل معذبته

للاسف متابعينا فان عادة القراءة من العادات التي تشهد تهميشا كبيرا في عصرنا الحالي، خصوصا من قبل المراهقين والشباب والاطفال وجميع الاجيال المعاصرة لهذا الزمن.

وذلك نظرا لاستبدال القراءة والعادات المفيدة بعديد من الاشياء مثل منصات التواصل الاجتماعي والدردشات على الانترنت ومواقع الاخبار ومشاهده الافلام والمسلسلات.

وغيرها من النشاطات الاخرى التي تهدر وقت الانسان في اشياء لا يستفيد منها، على عكس قراءته ام ممارسته للرياضة.

كتاب لماذا يحب الرجل معذبته pdf

هناك الكثير من الكتب التي تثير الجدل بشان محتواها وبشان ما تتحدث عنه قصتها وفكرتها العامة، ومن ضمن هذه الكتب التي رغب الكثير من الاشخاص في الحصول عليها وقراءتها هو كتاب لماذا يحب الرجل معذبته.

وقد نجد في هذا الكتاب وعنوانه بالتحديد اسلوبا لجذب القارئ عبر اختيار العنوان ووضعه سؤالا وليس عنوانا عاديا، سيجعل القارئ يرغب بالتعرف على اجابه هذا السؤال الذي هو عنوان الكتاب من خلال قراءته.

رابط كتاب لماذا يحب الرجل معذبته

تدور احداث هذا الكتاب عن رجل يعشق فتاة تعذبه وتتجاهله، وياتي الحبيب من اجل التضحية من اجل هذه الفتاة والتي هي حبيبته التي تعذبه في ردودها وفي مواقفها.

ورغم عديد من الاشياء التي تقوم بها محبوبته وعشيقته الا انه يستمر في حبها وعشقها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى