اخبار

حقيقة وفاة فلة عبابسة

حقيقة وفاة فلة عبابسة

حقيقة وفاة فلة عبابسة، هناك الكثير من الشخصيات التي اشتهرت بشكل واسع في مختلف المجالات والتخصصات في الوطن العربي منها المجالات الفنية، والتي تنقسم لكثير من الأقسام من ضمنها مجال الغناء والموسيقى الذي يعتبر من المجالات التي تطورت بشكل كبير على مر السنوات الأخيرة، وسنبين لكم الان حقيقة وفاة فلة عبابسة.

حقيقة وفاة الفنانة فلة عبابسة

برز في مجال الموسيقى والغناء الكثير من المغنيين والمغنيات من مختلف الدول والبلدان العربية، والذين قدموا الكثير من الأعمال والإنجازات المختلفة.

ومنهم من تمكن من تحقيق كثير من الإنجازات وحصد ملايين المشاهدات وتحقيق شهرة واسعة وكبيرة بعد نجاحه في هذا المجال الفني.

ومن ضمن هذه الشخصيات هي الفنانة الشهيرة فلة الجزائرية أو كما تعرف باسم فلة عبابسة، والذي أثارت جدلاً واسعاً في اخر الأيام.

اذ هناك العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي تنشر أخباراً بشأن وفاته بعد مرضها، فما هي صحة هذه الأخبار؟، سنبين لكم الان جميع التفاصيل.

من هي فلة عبابسة ويكيبيديا

فلة عبابسة هي مغنية وفنانة جزائرية الأصل وتحمل الجنسية الجزائرية، ولدت في فرنسا في تاريح 23 أبريل عام 1961م، أي أنها تبلغ من العمر 61 عاماً تقريباً.

برزت فلة عبابسة بشكل كبير في مجال الفن لأنها من عائلة فنية وأسرة مليئة بالفنانين، فإن والدها هو عبدالحميد عبابسة المشهور بالأغنية الصحراوية الجزائرية.

كما أن شقيقتها نعيمة عبابسة اشتهرت أيضاً في مجال الفن ولها عديد من الأغاني من ضمنها العاصمي الجزائري وغيرها.

تم تلقيب الفنانة الجزائرية فلة عبابسة ب “سلطانة الطرب”، وكانت تعزف العود والبيانو كذلك، وعملت مغنية وملحنة وكاتبة مع شركة روتانا.

ما هي ديانة فلة عبابسة‎

بدأت فلة عبابسة حياتها الفنة عام 1985م، ولا زالت مستمرة حتى يومنا هذا، وخلال هذه الفترة قدمت الكثير من الأعمال الفنية الشهيرة من ضمنها :

  • أهل المغنى
  • لما رأيتو
  • منور حينا
  • راني حباب
  • نتحدث معاك يا قلبي
  • حبلى
  • كان زمان
  • معزوزة يا شام
  • أرجوك تبعد

سبب وفاة فلة عبابسة

نشرت العديد من وسائل الإعلام في الوقت الأخير عديد من التفاصيل المتعلقة بوفاة الفنانة الجزائرية الشهيرة .

ولكن لم يتم نشر أي من التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر، الا أن الفنانة الجزائرية نشرت على حسابها الشخصي مقطع فيديو قبل يومين تستنجد فيه وتطلب الإغاثة من متابعيها.

وذلك بعد إصابتها بتمزق ومرض ما أدى لتدهور حالتها الصحية، وقالت أنه لا يوجد أحد يساعدها ولا يعالجها في المشفى.

الا أنه لم ينشر أي من التفاصيل التي تتعلق بوفاتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى