اخبار

حقيقة وفاة عبد الحي قمبر | الشيخ عبد الحي قمبر من أي بلد

الشيخ عبد الحي قمبر من أي بلد

حقيقة وفاة عبد الحي قمبر | الشيخ عبد الحي قمبر من أي بلد، يوجد كثير من الاخبار والتفاصيل والمعلومات التي يتم نشرها وتناقلها على منصات التواصل الاجتماعي وعلى مواقع الانترنت والتي يقوم بزيارتها واستخدامها ملايين الاشخاص من مختلف الدول والبلدان حول العالم وعلى اثر ذلك فان هذه الاخبار تنتشر في جميع انحاء العالم في وقت قصير، وسنعرفكم على حقيقة وفاة عبد الحي قمبر | الشيخ عبد الحي قمبر من أي بلد.

حقيقة وفاة عبد الحي قمبر

من ضمن الاخبار التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في اخر الساعات هو خبر موت الخطيب الحسيني عبد الحي قمبر في كربلاء في العراق الخبر الذي تشرب بشكل كبير على جميع وسائل الاعلام واصبح حديث الساعة، وتداوله الكثير من رواد هذه المنصات والمواقع بين مؤيد ومعارض ومشكك ومؤكد، ما في ظل هذه التناقضات تسائل الكثير من الاشخاص عن حقائق الاخبار التي تم نشرها بشان موت الخطيب الحسيني وسنبين لكم الان جميع الاخبار وتفاصيلها.

 الشيخ عبد الحي قمبر من أي بلد

الخطيب الحسيني يطلق على من يختص بذكر مصائب اهل البيت في المآتم الحسينية او في المساجد وكذلك في المراكز الدينية في بعض الاوقات، والخطيب الحسيني في العراق وفي كربلاء هو عبد الحي قنبر الذي انتشر خبر وفاته على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي في اخر الساعات، وذلك بعدما تم نشر خبر على تويتر من قبل احد الاشخاص مساء اليوم الاحد الموافق 12 مارس 2023 كان ينعى به عبد الحي قمبر.

تعرف على : تفاصيل وفاة عبد الحي قمبر كاملة

سبب وفاة عبد الحي قمبر
سبب وفاة عبد الحي قمبر

تفاصيل وفاة الشيخ عبد الحي قمبر

بعد انتشار تغريده الشاب على تويتر ظن الكثير من الاشخاص ان عبد الحي قنبر فعلا قد توفي الا ان هذا الخبر ما هو الا شائعة ولا صحة له، وقد نشر الحساب الناطق باسم الخطيب والشيخ عبد الحي القنبر منشورا على انستقرام ينفي كل ما يتم ذكره من شائعات.

وقال :”نود ان نبين لكم بان الخطيب يتمتع بكامل الصحهة والعافية ولا صحة الانباء المتداولة، كما نرجو من مصدريها التوقف عن نشرها هذا ونسال الله للجميع بدوام الصحة والعافية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى