اخبار

حقيقة وفاة طفل سقط في بئر بالعين

حقيقة وفاة طفل سقط في بئر بالعين

حقيقة وفاة طفل سقط في بئر بالعين، اخبار كثيرة كانت ولا زالت تنتشر ما بين الفينة والأخرى تتعلق بوفاة أي من الأطفال او مقتلهم، وكانت وفاة الطفل ريان المغربي في البئر من بين تلك القصص التي أثارت استغراب الملايين وتعاطفهم أيضًا، وها هو طفل قد سقط في بئر في العين في الامارات العربية المتّحدة واحد من بين القصص التي أثارت جدلًا واسعًا في العالم العربي لا سيما بعد أن انتشر خبر وفاته، الآن هنا سنتعرف على حقيقة وفاة طفل سقط في بئر بالعين.

ما حقيقة وفاة طفل سقط في بئر عمقه 72 متر

بعد أن انتشر خبر وفاة الطفل الاماراتي الذي سقط في أحد الابار في مدينة العين، هنالك الكثير من المواطنين في تلك الدولة وفي العالم العربي، قد سعوا للتعرف على حقيقة وملابسات الحادث الذي اودى بحياة هذا الطفل.

اعداد الوفيات قد تزايدت فيما يتعلق بسقوط أحدهم في أي من الابار المكشوفة، الامر الذي جعل الكثير من المسؤولين يسعوا للتعرف على اسباب ذلك الرئيسية، والآن ها هو الطفل الاماراتي قد توفي اثر سقوطه في أحد الابار في العين.

وفاة طفل بعد سقوطه في بئر في العين

الطفل لا يتجاوز سن الثالثة من العمر، وقد سقط في البئر بعد أن كان يلعب في تلك المنطقة الموجود فيها البئر، وذلك في منطقة الظاهر في مدينة العين، وهرعت الطواقم الطبية والدفاع المدني للمكان، وتم اخراجه إلا انّه قد خرج جثّة هامدة وافته المنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى