اخبار

حقيقة وفاة صحفي ثالث في كأس العالم غير جرانت وال والمسلم

حقيقة وفاة صحفي ثالث في كأس العالم

حقيقة وفاة صحفي ثالث في كأس العالم غير جرانت وال وخالد المسلم، بعد أن تُوفّي جرانت وال، والصحفي المصور خالد المسلم في كأس العالم باتت التساؤلات الكثيرة تتناثر ما بين الفينة والاخرى وعلى صفحى تلو الأخرى من صفحات السوشيال ميديا التي اهتمت ببث اخبار كأس العالم، وها نحن في مجمّع نت نسعى جاهدين لنوافيكم حقيقة وفاة صحفي ثالث في كأس العالم على غرار غرانت وال وخالد المسلم.

حقيقة وفاة صحفي ثالث في كأس العالم

كان لخبر وفاة الإعلاميين جرانت وال وخالد المسلم وقع كبير على نفوس الملايين ممن يتابعون مونديال قدر 2022، وها هي قناة اي تي في لها راي مشابه، وذلك بعد إعلانها عن وفاة مفاجئة لأحد العاملين فيها وذلك مع بداية المونديال.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة خالد المسلم المصور القطري

تفاصيل وفاة روجير بيرس

اما عن صحيفة الماركا الاسبانية، فقد أشارت إلى انّ المدير التقني لقناة اي تي في الرياضية، كان قد توفّي في بدايات كأس العالم، وليس بعد جرانت وال وخالد المسلم، وكانت وفاته في تاريخ الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الماضي، أي في البداية.

فيما أكّدت الصحيفة بأنّ بيرس يبلغ من العمر 65 عامًا، وما جعل من خبر وفاته يذاع مرة اخرى وينتشر هو وفاة خالد المسلم المصور القطري، وجرانت وال الصحفي الامريكي، فيما تمّت اذاعة خبر وفاته والإعلان عنه على قناة اي تي سبورت من خلال مقدم البرامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى