شخصيات

حقيقة وفاة الفنان سامى فهمى ويكيبيديا كم عمره ومن هي زوجته

حقيقة وفاة الفنان سامى فهمى ويكيبيديا كم عمره ومن هي زوجته

حقيقة وفاة الفنان سامى فهمى ويكيبيديا كم عمره ومن هي زوجته، في عالم الفن هنالك العديد من الشخصيات الفنية التي تعتبر هامة وقامة كبيرة في الكثير من الأعمال الفنية، وها هو الفنان سامي فهمي أخ الفنانة عايدة فهمي قد وافته المنية بعد صراع مع المرض، ووالآن في طرحنا هذا سنتعرف سويًا على بعض المعلومات عن الفنان سامي فهمي، وكم عمره، ومن هي زوجته .

من هو الفنان سامي فهمي

تخرج سامي فهمي من المعهد العالي، سنة 1974، اما عن بدايته فقد كانت في مسرحية القاهرة في الف عام، وذلك سنة 1969.

توجه بعدها إلى العمل في السينما، فقد شارك في فيلم زائر الفجر من انتاج عام 1973، من ثمّ بعدها اتّجه إلى العمل في التلفزيون وشارك في مسلسل فرصة الحياة.

ظهر لنا في دور شاكر فضلة، وكان هذا مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 1976.

سامي فهمي ويكيبيديا

شارك سامي في العديد من الأعمال الأخرى، من بينها موعد مع سوسو، شك، حبي، وايضًا انا لست شيطان ولا ملاك، ومسلسل على هامش السيرة، والايام، وبرج الحظ.

في العام 1983 كان فيها اخر اعماله، وهو مسلسل المجنونون، وهذا مع الفنان محمد عوض، وسهير البابلي، ومسلسل الصياد والحب، مع سمير غانم، والفنان احمد بدير.

بعد ذلك هاجر الى امريكا، وقرر ان يعيش فيها، وعاش فيها نحو ثلاثين عامًا، من ثمّ انتقل إلى الرفيق الأعلى اليوم الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر من العام الجاري 2022.

حقيقة وفاة سامي فهمي الفنان

اليوم صباحًا كان الفنان سامي فهمي قد رحل عن عالمنا، وقد تمّ تأكيد الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على صفحة الفنانة عايدة رياض حيثُ قالت: اخي سامي في ذمة الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى