اخبار

الكشف عن غموض وفاة الفنانة خديجة اسد

وفاة الفنانة خديجة اسد

وفاة الفنانة خديجة اسد ، تصدر اسم الفنانة المغربية خديجة اسد منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية وخاصة في المغرب ، حيث تعتبر خديجة اسد من اهم الفنانات في المغرب العربي ، حيث قدمت خلال حياتها عدد كبير من الأعمال الفنية البارزة، والتي حصلت من خلالها على حب الجمهور المغربي والعربي ، وسنتعرف فيما يلي على ابرز المعلومات حول الفنانة خديجة اسد واسباب وفاتها.

خديجة اسد ويكيبيديا

خديجة اسد فنانة تحمل ل الجنسية المغربية ؤ وهي مواليد 1952 م ، وهي متزوجة من عزيز سعدالله الذي توفي عام 2020 م عن عمر يناهز 70 عام ، حيث توفي ودفن في مدينة الدار البيضاء في المغرب ، وتعتبر خديجة اسد فنانة شهيرة كما قدمت سلسلة لالة فاطمة ودورهل في فيلم نمبر ون 2009 م.

سبب وفاة خديجة اسد

توفيت الفنان المغربية خديجة اسد مساء يوم الاربعاء 25 يناير 2023 م، وذلك عن عمر يناهز 70 عام ، بعد صراع طويل مع المرض ، حيث اصيبت الفنانة خديجة اسد بعد معاناة مع مرض السرطان ، ونعى كل من الفنان رشيد الوالي والمغني المغربي سعد لمجرد الفنانة الراحلة خديجة اسد.

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن خديجة اسد

وفاة الفنانة خديجة اسد وفاة الفنانة خديجة اسد وفاة الفنانة خديجة اسد

ها قد تم الكشف عن غموض وفاة الفنانة خديجة اسد، وتبين لنا انّها كانت تُعاني من مرض عُضال :” السرطان” ألمّ بها، وطرحها الفراش، وعانت كثيرًا منه، الأمر الذي جعل من خبر وفاتها كشائعة في البداية يُذاع وينتشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى