اخبار

حقيقة وفاة الطفل عماد الذي سقط في بئر للصرف الصحي

عماد الطفل اللي وقع في البئر

حقيقة وفاة الطفل عماد الذي سقط في بئر للصرف الصحي هي ما يسعى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الأثناء للتعرف عليه، لا سيّما بعد أن ذاع وانتشر خبر سقوط هذا الطفل في أحد مواسير وآبار الصرف الصحي في مصر، وذلك بعد أن وقع وأفلت من يد والدته، ذلك حسبما ورد في الكثير من الأخبار التي تم تناقلها وتداولها على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، الآن فيما يلي سنتعرف على قصة الطفل عماد الذي سقط في البئر وعلى حقيقة وفاته.

عماد الطفل اللي وقع في البئر

تم الإعلان منذ ساعات انّ فرق الانقاذ والدفاع المدني قد تمكّنت من انتشال جُثمان الطفل المصري عماد الذي سقط في بئر الصرف الصحي يوم أمس الأحد، ذلك في قرية كفر الغاب، التي تتبع لمركز كفر سعد.

حقيقة وفاة الطفل عماد

فيما كان اللواء حسام توفيق مدير الأمن قد تلقى بلاغ من أحد المواطنين قد أفاد بسقوط أحد الأطفال في بئر، وكان اسم الطفل عماد محمود حليم، ويبلغ عمره نحو ستة أعوام.

عماد الطفل اللي وقع في البئر

الطفل عماد اللي وقع في البئر

سرعان ما هرعت قوات الامن والدفاع المدني للمكان، في مُحاولة منهم لإنقاذ حياة هذا الطفل الذي لا حول له ولا قوة إلا انّه قد أفلت من يد امه وسقط في البالوعة.

بعد أن تم استخدام ماكينة سحب المياه، وبعض المعدات الخاصة بالحفريات قد تمكنت طواقم الدفاع المدني من انتشال الطفل ولكن جثّة هامدة عليه رحمة الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى