اخبار

حقيقة فيديو إلباس شابا زياً نسائيا

فيديو إلباس شابا زياً نسائيا

حقيقة فيديو إلباس شابا زياً نسائيا، فيديوهات كثيرة بإمكاننا أن نصفها بالفيديوهات المُخلة بالآداب والذوق العام، كانت قد انتشرت كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي على رأسها التيك توك وغيرها، وكان فيديو إلباس شاب زي نسائي واحد من بين أهم وأشهر تلك الفديوهات التي انتشرت في الساعات الأخيرة في عالمنا العربي، وقد انتهى الأمر بجريمة قتل!، إليكم الآن التفاصيل حول حقيقة فيديو إلباس شابا زياً نسائيا.

فيديو إلباس شابا زياً نسائيا

ها هي النيابة العامة في مصر تفتح تحقيقًا مفصلًا فيما يتعلق بقضية إلباس شاب زي نسائي وانتشار هذا الفيديو، وذلك لأنّ الأمر انتهى بجريمة قتل في محافظة الدقهلية الواقعة شمال القاهرة.

أقدم البعض من الأشخاص على اختطاف شاب وتم تجريده بالكامل من ملابسه، وألبسوه زي نسائي وتم جره في الشارع واعتدوا عليه بوحشيه وضرب مبرح.

شاهد أيضًا: حقيقة فضيحة عصام صاصا

حقيقة إلباس شابا زياً نسائيا

تم الاعتداء على الشاب بالالات الحادة والسلاح الأبيض، وأصابوا كل من حاول التدخل وانقاذه من بين أيديهم، وأصابوا واحدًا حاول انقاذه بجروح خطيرة وأدّى ذلك إلى وفاته بعد الاصابة الخطيرة.

اما شهود العيان فقد كان لهم كلام ملفت، فقد أكّدوا انّ هنالك شبان كانوا يحملوا أسلحة نارية وبيضاء قد أقدموا على جر شاب يرتيد قميص نوم نسائي في الشارع ويتلفظوا بألفاظ نابية ويعتدوا عليه بشكل وحشي وذلك في قرية بهوت التي تتبع لمحافظة الدقهلية.

بعد ساعات قليلة تم القاء القبض على ستة من الأشخاص الذين هم متّهمين بالفعل الإجرامي والترويع في شوارع القرية وارتكاب جريمة قتل أيضًا، وتم اعترافهم بالواقعة وأحيلوا إلى النيابة العامة لاكمال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى