اخبار

حقيقة فضيحة نادي الشيخ زايد

حقيقة فضيحة نادي الشيخ زايد

حقيقة فضيحة نادي الشيخ زايد، تحدث الكثير من القصص والحوادث الكثيرة للجدل والتي تكون السبب في تصدر الحديث عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى كثرة التساؤلات حول تفاصيل هذه الأحداث التي تشكل أزمة كبيرة لبعض المستويات في العالم العربي حيث كان آخرها فضيحة نادي الشيخ زايد، وفي مقالنا سنتعرف على تفاصيل و حقيقة فضيحة نادي الشيخ زايد.

حقيقة فضيحة نادي الشيخ زايد

فضيحة نادي الشبه زايد في جمهورية مصر العربية هو الحدث المثير للجدل والذي أحدث ضجة كبيرة فيىمصر والشارع العربي بعد تداول النشطاء مقطع الفيديو الغير أخلاقي التي ظهرت به سيدة تتعرض للتحرش والابتزاز من قبل بعض الأشخاص الذين لهم عضوية في هذا النادي وقد حدث الأمر مع احدى موظفات النادي .

فضيحة نادي الشيخ زايد  الحقيقة الكاملة للفيديو

تفاعل رواد المواقع الإلكترونية مع مقطع الفيديو الفاضح الذي انتشر من داخل نادي الشيخ زايد فقد كان واضح في المقطع المتداول وجود بعض المشاهد الغير أخلاقية لرجل وسيدة يمارسون الرذيلة وقد باشرت الأجهزة المختصة بفتح التحقيقات واعتقال المتورطين واتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على الأخلاق العامة التي تمس المجتمع العربي المسلم.

شاهد الآن : فضيحة سعود الملا

قصة فضيحة نادي الشيخ زايد

بعد مباشرة الأجهزة الأمنية التحقيقات فقد أكدت السيدة ان هناك شخص قام بتصوير برفقة زوجها بهدف ابتزازها والحصول على المال مقابل الفضيحة التي انتشرت لها وقد حرر زوجها بلاغ بالحادث حيث اعترف الجاني وهو طليقها السابق انه قام بوضع كاميرا مصغرة في حقيبة بعض العاملين في النادي بهدف ابتزازها وتشويه سمعة زوجها الحالي وهو عضو في النادي.

يعتبر طليق السيدة التي تعرضت للابتزاز هو المتسبب في هذه الفضيحة فقد حاول التشهير بها وبزوجها الحالي وكان لديها اثباتات على ذلك لهذا فقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة الفاعل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى