اخبار

حقيقة سبب وفاة رجل الاعمال حمد الصقر

حقيقة سبب وفاة رجل الاعمال حمد الصقر

حقيقة سبب وفاة رجل الاعمال حمد الصقر، فيما يتعلق بالشخصيات الاعتبارية والاقتصادية في العالم العربي والخليج العربي على وجه الخصوص، ها هو حمد الصقر واحد من بين أولئك الذين استطاعوا أن ينهضوا بالاقتصاد الكويتي والعربي من خلال الكثير من المشاريع الجديدة والافكار الحديثة في الاقتصاد.

اسس الكثير من الشركات وساهم في تطوير العديد من المفاهيم الاقتصادية والتجارية، والآن ها قد وافته المنية، بعد صراع طويل مع المرض، إليكم سبب وفاة حمد الصقر رجل الأعمال المصري، ذلك سنتعرف عليه في مجمع نت.

من هو رجل الأعمال حمد الصقر

حمد الصقر كان قد شغل العديد من المناصب الهامة والكبيرة في الكويت، ساهم من خلالها في زيادة ثروته وقوته ونفوذه، وهذا لم يجعله يتغافل عن دوره الوطني فيما يتعلق بتطوير الاقتصاد في بلده والنماء به.

  • شغل حمد منصب عضو مجلس ادارة في البنك الكويتي الوطني، ذلك ما بين العاشر من مارس في العام 2019 والثاني عشر من مارس من العام 2022.
  • شغل منصب مدر بنك الكويت، بالإضافة إلى شركة الكوت الصناعية، وكان قد عين نائب رئيس مجلس ادارة شركة شعاع كابيتال.
  • شغل منصب مدير بنك رأس الخيمة الوطني في الامارات.
  • مديرًا غير تنفيذيًا في شركة عُمان الوطنية القابضة ذلك في العام 2005.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاء اللواء محمد الكروي

مؤهلات رجل الاعمال حمد الصقر

كان حمد الصقر مثابرًا طموحًا نشيطًا في سبيل العمل والاقتصاد، وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد، ذلك من كلية دبلن الجامعية الواقعة في الولايات المتّحدة الامريكية.

بعدها أصرّ وصمم على مواصلة العمل على ارض الواقع، فقد ازداد تركيزه على الاعمال المهنية والادارية في البلاد، وفي العديد من دول الخليج العربي.

سبب وفاة رجل الاعمال حمد الصقر

عانى حمد الصقر كثيرًا من مرض عُضال وغيره من الامراض المزمنة التي تمكّنت منه، فقد ذهب في رحلة علاج اكثر من مرة خارج وداخل الكويت، إلا ان القدر كان له رأي اخر اليوم، وها قد وافته المنية امس السابع من شهر ديسمبر من العام الجاري 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى