اخبار

حقيقة سبب وفاة حمزة بركاوي

سبب وفاة حمزة بركاوي

سبب وفاة حمزة بركاوي هي من بين المشاغل التي سعى الكثير منكم للتعرف على تفاصيلها، فقد كان خبر وفاة الصحفي حمزة بركاوي واحدًا من بين أكثر الأخبار المدويّة للآلاف من محبيه ومتابعيه، فقد كان خبر وفاته مفاجئ ومجرد خبر صاعق لا مقدمات له، وهذا ما دفعنا في مجمع نت لنسعى ونوافيكم بعضًا من الحقائق حول وفاة حمزة بركاوي، تابعونا ادناه في الفقرة التالية.

 سبب وفاة حمزة بركاوي

انتشر قبل ساعات قليلة خبر وفاة الصحفي حمزة بركاوي، فيما تبين انّه كان يُعاني من الاصابة بمرض الملاريا، وادّى ذلك الى اصابته بالحمى، وهذا ما جعل حالته الصحية تتدهور بشكل ملفت في الأيام الأخيرة.

اما مجمع الشروق فقد تقدم بالتعازي لأسرة الفقيد، ودعا الله تعالى له بالرحمة والمغفرة، وذلك من خلال بيان على صفحات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة حسين الحسيني

حقيقة وفاة الصحفي حمزة بركاوي

وعن اصابته بمرض الملاريا، فقد كانت في الوقت الذي كان قد كُلّف في تغطية اخبار المنتخب في كأس امم افريقيا عام 2022.

تلقى العلاج في بلاده الجزائر، ومع الوقت انتقل المرض للكبد، وادّى ذلك لالتهاب كبدي حاد، ومن ثم دخل في المستشفى القطار في الجزائر، وانتقل الفيروس في سائر جسده.

بهذا نكون قد تعرفنا سويًا على سبب وفاة الصحفي حمزة بركاوي الجزائري المعروف، وتبين لنا انّه قد كان مصاب بمرض الملاريا وانتقل المرض للكبد ليُؤثر على سائر أعضاء واجهزة جسمه، وها هو قد وافته المنية اليوم عليه رحمة الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى