اخبار

حقيقة سبب وفاة الشيخ باقر المقدسي

حقيقة سبب وفاة الشيخ باقر المقدسي

حقيقة سبب وفاة الشيخ باقر المقدسي، ىهناك الكثير من الاخبار والتفاصيل والمعلومات التي يتم نشرها وتناقلها على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت ومواقع الاخبار العامة، والتي يتم زيارتها واستخدامها من قبل ملايين الاشخاص بشكل يوم مستمر ودائم من جميع انحاء العالم، ويؤدي ذلك الى انتشار هذه الاخبار بشكل كبير جدا بينهم بعد تداول الاخبار بين بعضهم البعض، وسنبين لكم الان حقيقة سبب وفاة الشيخ باقر المقدسي.

حقيقة وفاة الشيخ باقر المقدسي

من ضمن المنصات التي يتم نشر الاخبار عليها، تويتر وسناب شات وفيس بوك وتيليجرام وانستقرام وغيرها العديد من المنصات الاخرى، ومن ضمن الاخبار التي انتشرت بشكل كبير في اخر، هو خبر وفاه الشيخ والخطيب باقر المقدسي، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم في ساعات الصباح الاولى من اليوم الاربعاء الموافق 5 يوليو 2023م، وفي ظل تساؤل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل وفاته سنبين لكم الان جميع التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر وجميع الحقائق، لذا تابعونا.

من هو الشيخ باقر المقدسي ويكيبيديا

باقر المقدسي وهو شيخ وخطيب ولد في النجف عام 1939، اي انه في عامنا الحالي 2023 يبلغ من العمر 84 عام، توفي والده وهو لم يبلغ من العمر 10 اعوام بعد، في عام 1958 التحق بالحوزة العلمية بالنجف الاشرف وبقي ملازما للدروس حتى هجرته الى الاهواز عام 1970، بدا يخطب في الكويت والبحرين وقطر والامارات ولبنان ولندن وهو يبلغ من العمر فقط 19 عاما، حصل على دكتوراه من الجامعة العالمية الاسلامية في لندن في التوعية الاسلامية.

كم عمر الشيخ باقر المقدسي

ذكرنا لكم ان الشيخ والخطيب باقر المقدسي انتسب الى النجف وجامعتها ودرس الدراسات الاسلامية وانتما لكلية الفقه، وحصل على بكالوريوس في العلوم الاسلامية واللغة العربية وتخرج عام 1964، كان الشيخ باقر من اوائل المهاجرين الى ايران، وكان يخطب في المنطقة العربية في ايران قبل قيام الثورة الاسلامية.

سبب وفاة باقر المقدسي

ضجه مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاربعاء الموافق 5 يوليو 2023 بخبر وفاة الشيخ والخطيب باقر المقدسي، وقد تم تاكيد الخبر بعد ما نعته العديد من الشخصيات والعديد من الجهات وسط حزن شديد يعم على اهله واصدقائه وكل تلاميذه ومن عرفه، وتسائل الكثير منكم عن سبب وفاته حيث نذكر لكم انه توفي بعد صراع طويل مع المرض.

الى هنا متابعين نكون قد وصلنا معا الى ختام مقالنا اليوم عبر موقعنا مجمع نت، والذي تحدثنا فيه عن الشيخ باقر المقدسي وتفاصيل وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى