اخبار

حقيقة سبب وفاة الدكتور أبو بكر السقاف

حقيقة سبب وفاة الدكتور أبو بكر السقاف

حقيقة سبب وفاة الدكتور أبو بكر السقاف، ها قد ذاع خبر وفاة الدكتور المعروف أبو بكر السقاف على مواقع السوشيال ميديا، وكلنا يتساءل!، ما هو مرض ابو بكر السقاف، وما سبب وفاته، تُرى ما هي الحقيقة التي تُحيط بهذا الخبر، كل هذا وذاك سنتعرف عليه في السطور التالية التي بين ايديكم في موقعكم مُجمّع نت.

من هو ابو بكر السقاف ويكيبيديا

الدكتور السقاف هو استاذ في علم الفلسفة، يعمل في جامعة صنعاء، ذلك منذ أن بدأت وتأسست تلك الجامعة.

كان قد تخرج على يده الآلاف من الطلاب والتلاميذ الذي كانوا ولا زالوا من بين الذين ساهموا في بناء الحياة الاجتماعية في اليمن.

لم يقتصر دور السقاف على كونه فيلسوفًا ومحاضرًا، بل كان صاحب رأي ومبدأ، وكان قد ساهم في معارضة الكثير من الامور في البلد، التي من شأنها أن تعيق التطور والرقي من ناحية السياسة والاجتماع.

تعرض في حياته للكثير من الصعاب والمشاكل، ذلك بسبب ما اقدم عليه من اراء معارضة للكثير من السياسات المضرة بالمجتمع، فقد نُكّل بهن واختُطف وضرب.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة صحفي ثالث في كأس العالم

حقيقة سبب وفاة الدكتور أبو بكر السقاف

حقيقة وفاة ابو بكر السقاف

فيما يتعلق بخبر وفاة ابو بكر السقاف الاستاذ والدكتور اليمني المحاضر في جامعة صنعاء، فقد وافته المنية في العاصمة الروسية موسكو، وكان ذلك نتيجة معاناة كبيرة مع المرض لفترة طويلة.

في ذات السياق كان معارضًا لحرب العام 1994، واطلق عليها اسم الاحتلال الداخلي” هذا ما جعل منه محط انظار الكثير من السياسيين في تلك الفترة واشعل غضبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى