اخبار

حقيقة القبض علي عيد حماد

حقيقة القبض علي عيد حماد

حقيقة القبض علي عيد حماد، في الكثير من الدول العربية هنالك العديد من الشخصيات الاجتماعية او السياسية التي لها اعتبار كبير في المجتمع، وكان النائب عيد حماد الذي يمثل واحد من اهم اعضاء مجلس النواب في مصر محط اهتمام بالنسبة للكثير من الناس في الآونة الاخيرة، ذلك بعد انتشار خبر القبض عليه هو وصديق له، وقد وجهت اليهم تهمة التعدي على كمين في الخامس عشر من شهر مايو الماضي من العام 2022.

 القبض علي النائب عيد حماد عضو مجلس النواب

تم الإعلان بانّه قد وصل أحد الاخطارات للأجهزة الأمنية التي تتبع لمديرية القاهرة الخاصة بالأمن، وذلك فيما يتعلق بضبط أحد اصدقاء عيد حماد عضو مجلس النواب.

تم العثور على حشيش ومسدسان معه، هذا ما ورد فيما يتعلق بالتحقيقات الخاصة الاخيرة، من ثم حاول الاستيلاء على احد السيارات في الكمين.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على الدكتور كريم علي في السعودية

 رد من النائب عيد حماد على اشاعة احتجازه

اما بخصوص ما تمّ الإدلاء به من قبل عيد حماد فإنّه نفى نفيًا قاطعًا كل ما ورد بخصوص احتجازه ومحاولة زميله ومحاولته الاستيلاء على احد السيارات في الكمين او حيازة اي مخدرات.

تفاصيل القبض على النائب عيد حماد

قبل ساعات من الآن انتشر خبر القبض والتحفظ على النائب عيد حماد، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تبين ان هنالك مشادة كلامية حادة قد وقعت في الكمين، في الخامس عشر من مايو الماضي، وتبين ايضًا ان هنالك مواد مشبوهة كانت في سيارة صديقه.

من هو النائب عيد حماد ويكيبيديا

هو نائب يُمثل أحد الاحزاب المستقلة، ألا وهو حزب مستقبل ووطن، ولد في القاهرة، مصري الاصل والمنشأ.

الدائرة الانتخابية الخاصة به هي التاسعة عشرة، المعصرة، حلوان.

شغل منصب عضو لجنة الطاقة والبيئة لفترة معينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى