منوعات

حالات واتس عن اليوم الوطني البحريني 51 hd

حالات واتس عن اليوم الوطني البحريني 51 hd

حالات واتس عن اليوم الوطني البحريني 51 hd، دولة البحرين تعتبر واحدة من اهم الدول العربية، حيث أن دولة البحرين هي عضو في مجلس الاتحاد الخليجي الذي يضم، الإمارات، والبحرين، والكويت، والسعودية، وعمان وقطر، ومن الجدير بالذكر ان لكل دولة من الدول في مختلف أنحاء العالم يوم الاستقلال أو اليوم الوطني الخاص بها، فتحتفل شعوب هذه الدول في تلك الايام باستقلال بلادهم، وتحررها من المستعمرين والغزاة، فمن الجدير بالذكر ان معظم دول العالم قديماً كانت تحت الاستعمار الأوروبي، سواء الفرنسي أو الإيطالي أو البريطاني.

متى موعد اليوم الوطني البحريني

من الجدير بالذكر ان للبحرين يوم وطني يحتفل به سكان البحرين الذين يبلغ عددهم أقل من 2 مليون نسمة، فالبحرين هي جزيرة صغيرة في الشرق الأوسط في منطقة الخليج العربي.

موعد اليوم الوطني البحريني هو السادس عشر من شهر ديسمبر من كل عام، ومن الجدير بالذكر ان اليوم الوطني البحريني يكون إجازة في البلاد في كافة القطاعات.

هل اليوم الوطني البحريني إجازة

يتساءل الكثير من الناس عن إجازة اليوم الوطني أو عطلة اليوم الوطني ومتى موعدها، ومن الجدير بالذكر أن اليوم الوطني البحريني كان في تاريخ 16 ديسمبر 2022م، أي يوم الجمعة.

يذكر أنه تم منح يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر 2022م، عطلة رسمية في كافة قطاعات البلاد، وتمتد إجازة اليوم الوطني البحريني الى اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022م.

شاهد أيضاً : شهادة حسن سيرة وسلوك البحرين.

حالات واتس عن اليوم الوطني البحريني 51 hd
حالات واتس عن اليوم الوطني البحريني 51 hd

عبارات اليوم الوطني البحريني

  • أدام الله العز على بلاد البحرين وحفظها من كل شر.
  • حفظ الله تعالى بلادنا ووطننا الحبيب من كل مكروه.
  • بارك الله لنا في وطننا ومنزلنا البحرين.
  • في اليوم الوطني 51 حفظ الله البحرين من كل شر.
  • نقدم للشعب البحريني كل الحب بمناسبة اليوم الوطني الحادي والخمسون لوطنهم الحبيب.

فيديوهات احتفالات الشعب البحريني باليوم الوطني

احتفل بالامس الشعب البحريني باليوم الوطني البحريني وذلك بالخورج الى الشوارع والاحتفال بطرق مختلفة، وشارك الكثير من الناس في الاحتفالات.

سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا مقطع فيديو يظهر احتفالات الشعب البحريني باليوم الوطني، ويمكنكم الدخول الى مقطع الفيديو من خلال الضغط هنا.

دولة البحرين هي واحدة من أبرز الدول في العالم العربي، وهي دولة تابعة لمجلس الاتحاد الخليجي، ومن الجدير بالذكر أن اليوم الوطني البحريني هو في تاريخ 16 ديسمبر من كل عام، وكان بالأمس اليوم الوطني للبحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى