اخبار

تفاصيل وحقيقة القبض على سعود القحطاني

تفاصيل وحقيقة القبض على سعود القحطاني، تناقل المغردون عبر منصة اكس تويتر خبر القبض على المشهور السعودي سعود القحطاني. وذلك بعد ان قام بطلب العفو عن الشاب الذي قتل الشاعر السعودي أحمد القريقري. وتناقل الأشخاص هذا الخبر عبر السوشيال ميديا، فقضية أحمد القريقري أثارت ضجة كبيرة في المجتمع السعودي. فما هي حقيقة هذا الخبر؟ وما علاقة نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل وحقيقة القبض على سعود القحطاني.

حقيقة القبض على سعود القحطاني

لم يتم القبض على سعود القحطاني، ولم ينشر سعود أي شيء عن هذا الأمر عبر حساباته الشخصية. كما أن إبداء الرأي الشخصي لا يستدعي القبض على الأشخاص. لكن رواد منصة تويتر تناقلوا هذا الخبر بينهم، على الأغلب أن المتابعين ظنوا ذلك لأنه طلب أن يتم العفو عن قاتل القريقري.

تفاصيل القبض على سعود القحطاني

نشر سعود القحطاني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي، حيث بين في هذا الفيديو أن هناك امرأة جاءت إلى منزله. كما أنها ترجت والدته، وترجته للتدخل والعفو عن ابنها، وقد يكون هذا هو سبب الشائعات حول القبض على سعود.

كما أعرب سعود أنه لم تكن لديه أي نية في التدخل في هذه القضية، لكن الناس تدخلت في نيته بشكل كبير.

تفاصيل وحقيقة القبض على سعود القحطاني

من هو سعود القحطاني ويكيبيديا

سعود القحطاني من أكثر الشخصيات الاجتماعية المشهورة في المملكة العربية السعودية، وهو مشهور عبر سناب شات. ونتعرف هنا من هو سعود القحطاني ويكيبيديا:

  • الاسم: سعود القحطاني.
  • العمر: هو 31 عام.
  • الجنسية: سعودي.
  • الشهرة: مشهور سناب شات.
  • الديانة: مسلم.

سبب شتم سعود القحطاني بالفيديو

أعرب سعود القحطاني عن استيائه من رفض والد الشاعر أحمد القريقري العفو عن قاتله، وبين رأيه في الموضوع. وقال القحطاني أن هناك امرأة جاءت إلى بيته، وتحدثت إليه وإلى والدته، وترجته أن يتدخل ليساعد في الإعفاء عن ابنها. وبث سعود فيديو عبر حسابه الشخصي، موضحاً ما حدث من لبس في الموضوع. مؤكداً أنه لا نية لديه لأن يتدخل في هذا الموضوع.

فيديو القبض على سعود

نعرض لكم في هذه الفقرة مقطع الفيديو الذي بثه القحطاني على حساباته الشخصية. حيث أكد فيه أنه لا ينوي التدخل في هذه القضية الحرجة، فهي مسألة دم، لا يمكنه ان يقنع أهل المرحوم بأمر يخصهم. مؤكداً أن المتابعين ضخموا الأمر أكثر من الطبيعي:

قد يهمك: من هو سعود القحطاني

هناك العديد من الشائعات التي يتم اطلاقها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسعود القحطاني من الشخصيات الاجتماعية التي لها تاثيرها وشعبيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى