اخبار

تعرف على حقيقة وفاة الشاب سعد صقر

حقيقة وفاة الشاب سعد صقر

حقيقة وفاة الشاب سعد صقر، الكثير من الأخبار المُفجعة التي يتمّ تداولها بين الفينة والأخرى على السوشيال ميديا باتت مرعبة إلى حد كبير، فها هو خبر وفاة الشاب سعد صقر أثناء لعبه كرة القدم من بين تلك الاخبار التي تمّ تناقلها وتداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما في مساحة جمهورية مصر العربية الإلكترونية على السوشيال ميديا، والآن هنا سنوافيكم بعض التفاصيل عن الشاب سعد صقر، ذلك عبر موقعكم مجمع نت.

حقيقة وفاة الشاب سعد صقر

في كفر العرب، تلك القرية التابعة لسنباط، وهي واحدة من القُرى الريفية في سنباط في مصر، كان خبر فقدان الشاب سعد صقر من الفواجع وبمثابة كارثة على قلوب الآلاف من سكان تلك القرية.

يبلغ سعد صقر 32 عامًا تقريبًا، فهو في عز شبابه كما يُطلق بالعامية، ولكن للموت وللقدر رأي آخر، فها هو بأمانة ربه ووافته المنية فجأة اثناء لعب الكرة.

كما شيع أغلب أهالي القرية جثمان هذا الشاب الذي شهد له الجميع بأنّه من ذوي الأخلاق العالية، وله الكثير من البصمات الاجتماعية البسيطة على قدر استطاعته.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة طفلتين بحقنة في مصر

تفاصيل عن الشاب سعد صقر

سعد محب صقر كان قد تخرج من كلية التجارة حاصلًا على البكالوريوس من جامعة طنطا المعروفة.

يعمل محاسب في واحدة من الدول العربية الشقيقة.

كان من المفترض أن ينتقل غدًا إلى مكان عمله، ويُشار إلى انّه يعمل في المملكة العربية السعودية الحاضنة الأولى للجاليات العربية.

كان سبب مجيئ سعد صقر إلى بلده هو أن يحضر حفل زفاف شقيقه الصغير، وذلك يوم الثلاثاء الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى