شخصيات

اللاعب مروان عطية ويكيبيديا

اللاعب مروان عطية ويكيبيديا

اللاعب مروان عطية ويكيبيديا ، يضم الوطن العربي عدد كبير من لاعبي كرة القدم ، حيث تعتبر لعبة كرة القدم من الرياضيات الشهيرة في الوطن العربي والعالم حيث يشجعها الملايين من سكان العالم ، وهي من المنافسات الرياضية التي لها مكانة هامة لدى الجمهور العربي وفي دول العالم كافة ، وتضم جمهورية مصر العربية عدد كبير من المنتخبات الرياضية واللاعبين المحترفين منهم محمد صلاح ، ابو تريكة ، ومروان عطية….. الخ.

من هو مروان عطية ؟

مروان عطية لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المصرية ، حيث يقيم في جمهورية مصر العربية ، وهو مواليد عام 1998 م حيث يبلغ من العمر 24 عام ، ويلعب مروان عطية في مركز خط الوسط في نادي الاتحاد الاسكندري.

سنقدم لكم من خلال مجمع نت كافة المعلومات حول مسيرته الكروية وتاريخه الرياضي منذ بداية الاحتراف في كرة القدم.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب أيمن حسين ويكيبيديا

مروان عطية ويكيبيديا

حصل مروان عطية على شهرة واسعة في جمهورية مصر العربية ولدى المشجعين لكرة القدم في مصر والوطن العربي ، حيث يعتبر من اللاعبين المحترفين والبارزين في جمهورية مصر العربية ، وقدم خلال مشاركته في المباريات الرياضية عدة اهداف رياضية مميزة.

بعد أن بدأت مباريات كأس الخليج في البصرة وقد انعشت الاقتصاد العراقي في بدايتها فقط، ها قد تعرفنا على أحد اهمّ اللاعبين المشاركين في هذه البطولة، وأطلعناكم على بعض المعلومات التي تتعلق به، فهو بالغ من العمر أربعٌ وعشرين عامًا، ويلعب في نادي الاتحاد السكندري في خط الوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى