اخبار

الكشف عن حقيقة وفاة سوسن بدر

حقيقة وفاة سوسن بدر

ها قد تم الكشف عن حقيقة وفاة سوسن بدر، نفرتيتي السينما المصرية بحالة صحية جيدة، ذلك ما تم الإدلاء به من قبل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، وقد تبين ذلك من خلال ما أقدم على نشره في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من الجدير ذكره انّ سوسن بدر واحدة من أهمّ الفنانات في مصر والعالم العربي، لا سيما في فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، والى الآن لها ثقلها ووزنها في الحياة الفنية والمهن التمثيلية، الآن سنتعرف أكثر على حقيقة وفاة سوسن بدر.

حقيقة وفاة سوسن بدر

شائعة وفاة الفنانة سوسن بدر قد انتشرت في الساعات الأخيرة، الأمر الذي أثار ضجّة إعلامية كبيرة في العالم العربي، بالتحديد في مصر، فهي بلدها الأم التي ترعرعت فيه وكبرت وعلا شانها في الحياة الفنية.

كان الفنان أشرف زكي قد أعرب عن استيائه عما تم نشره من تصريحات حول وفاة الفنانة سوسن بدر، وأكّد انّها بخير وبصحة جيدة تنعم بها.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الفنان طارق لطفي

تفاصيل وفاة سوسن بدر

تجدر الاشارة أيضًا إلى انّ هذه الشائعة ليست الأولى من نوعها فيما يتعلق بنشر خبر وفاة الفنانة المصرية سوسن بدر، وكانت اخر اشاعة بعدما تم الإعلان عن اصابتها بفيروس كورونا المستجد في شهر تشرين الأول الماضي.

سوسن بدر البالغة من العمر 65 عامًا بنت الفنانة امال سالم، وهي التي اشتهرت من خلال دور امونة في مسرحية ريا وسكينة، كانت لها العديد من الأعمال الفنية التي من خلالها استطاعت أن تطل علينا بالكثير من الموهبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى