اخبار

من هو الزوج الذي قطع راس زوجته في الدقهلية

زوج يذبح زوجته

من هو الزوج الذي قطع راس زوجته في الدقهلية، في واحدة من أكثر الجرائم بشاعةً في مصر بل وفي العالم العربي، ها هو أحد الازواج في شمال مصر تحديدًا في محافظة الدقهلية يُقدم على قطع رأس زوجته بالسكين ويرسل صورة سيلفي لأهلها وذويهاّ!، الأمر الذي أثار ضجة إعلامية اجتماعية عارمة في تلك المنطقة، لا سيما في الصعيد بشكل خاص، وها نحن في مجمع نت نسعى جاهدين لنوافيكم الحقيقة حول الموضوع قدر الامكان، ستر الله بيوتنا وبيت كل مسلم، تعالوا لتفاصيل زوج يذبح زوجته في الدقهلية.

قصة الزوج الذي قطع راس زوجته في الدقهلية

ها هو الشاب المصري المسكين،! المُخطئ! يُقدم على قطع رأس زوجته وفصله عن جسدها، من ثم يلتقط مع الجثة صورة سيلفي ويرسل الصورة لأهلها!.

الجهات الأمنية المختصة في مصر في الدقهلية، كانت قد تلقت بلاغ من الأهالي في المنطقة، وقد أبلغوا عن ارتكاب جريمة قتل في المكان، وهرعت الشرطة للمكان على الفور ليتم القبض عليه.

زوج يذبح زوجته في الدقهلية

للأسف أثناء محاولة القبض على الجاني حاول أن يقتل أبنائه الثلاثة، بعد أن مسكهم وهدد بذبحهم بنفس السكين!، إلا انّه قد تمت السيطرة على الموقف.

اما فيما يتعلق بالتحقيقات الأولية التي أدلت بها الجهات المختصة، فقد تبين انّ هناك خلافات شبه دائمة ما بين الزوج والزوجة!! وفي الفترة الآخيرة قد انفصلا عن بعضهما ولكن اصطلحا وعادا إلى بعضهما البعض قبل قرابة أسبوعين.

في الختام لا يسعنا إلا أن ندعوا لأهلها وذويها بالصبر والسلوان، وأن نسأل الله تعالى أن يحيا الأطفال حياة هانئة بعيدة عن الضغائن والحقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى