اخبار

ابراهيم ياخور ويكيبيديا | ما ديانة ابراهيم ياخور والد باسم

ابراهيم ياخور ويكيبيديا | ما ديانة ابراهيم ياخور والد باسم

ابراهيم ياخور ويكيبيديا | ما ديانة ابراهيم ياخور والد باسم، يعتبر باسم ياخور واحد من اشهر الممثلين العرب الذين اشتهروا بشكل كبير في مجال الفن والتمثيل بالتحديد، وهو ممثل سوري الاصل ولد في 16 اغسطس عام 1971 في سوريا ويبلغ من العمر ما يقارب 52 عام.

ابراهيم ياخور ويكيبيديا

اشتهر  بشكل كبير في مجال التمثيل وفي مجال تقديم البرامج على شاشات التلفزيون والمحطات الفضائية، ومن الجدير بالذكر انه قدم الكثير من الاعمال الفنية التي حققت نجاحات كبرى.

من هو الفنان باسم ياخور ويكيبيديا

بدا باسم ابراهيم ياخور مشواره الفني عام 1993 ولا زال مستمرا حتى يومنا هذا، وخلال هذه هي السنوات التي بلغ عددها ثلاثين عاما قدم الكثير من الاعمال والمسلسلات والافلام المختلفة.

ومن ضمن هذه الاعمال:” جيران والشقيقان وراديات الحق والخبز الحرام وفنجان الدم وحرب الجواسيس وبطل من هذا الزمان والثريا والنصابون والخوافي والقوادم في نصرة الاسلام، وغيرها من الاعمال الاخرى”.

من هو ابراهيم ياخور والد باسم ياخور

ابراهيم ياخور هو والد الفنان والممثل السوري باسم ياخور وهو صحفي سوري شهير، وهو كاتب ولد في 31 اغسطس عام 1943 وعمل في عديد من الاعمال التلفزيونية.

لقد انتشرت العديد من الاخبار التي تؤكد خبر وفاته في هذه الساعات الخبر الذي انتشر بشكل كبير وسبب ضجة اعلامية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

ذات صلة : 

من هو والد باسم ياخور وما سبب وفاته

حقيقة وفاة ابراهيم ياخور

اكد الفنان السوري باسم ياخور وفاة والده بعد نشره منشور على صفحته الرسمية، وكتب على المنشور ‘” وداعا ابي ، رحلة الايام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبه واننا تحدثنا كثيرا واخبرتني اشياء لم تخبرني اياها ابدا عنك وعني”.

وتابع كذلك :” ابتسمنا ونظرنا في اعين بعضنا طويلا بصمت ابلغ من الاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مرارا ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة”.

تعرف على : تفاصيل هاشتاق دية السجين مبارك المسردي

سبب وفاة ابراهيم ياخور والد باسم ياخور

كما انه ذكر في نفس المنشور:” ما يعز قلبي هو ان نجتمعنا انا واخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني ايضا هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الاصدقاء الطيبين والاشخاص الرائعين المحيطين بنا”.

وفي خاتمة مقاله كتب:” لن اتذكرك الا في اجمل صورك كما يليق بك انت اليوم في مكان افضل بلا الم ولا اوجاع روحك ترافرفر في قلبي دائما وداعا ابو البر كما كنا نخاطبك دوما وداعا يا حبيبي”.

صورة تجمع الفنان باسم ياخور بوالده ابراهيم ياخور : 

من هو والد باسم ياخور وما سبب وفاته

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى